100 ألف درهم غرامة لمالك شركة قلد علامة تجارية في دبي

100 ألف درهم غرامة لمالك شركة قلد علامة تجارية في دبي

أصدرت محكمة الجنايات في دبي، حكماً بالحبس لمدة 3 أشهر، وغرامة مالية مشددة مقدارها 100 ألف درهم بحق مالك شركة أقدم على تقليد العلامة التجارية الخاصة بإحدى مؤسسات البترول والغاز الطبيعي، وتعريض حياة الناس للخطر بعد بيعهم إسطوانات غاز مدموغ عليها ملصقات العلامة التجارية المقلدة. وأكدت النيابة العامة أن مالك الشركة كان يتعامل مع مؤسسة البترول والغاز الطبيعي ويحصل …




صورة تعبيرية (أرشيف)


أصدرت محكمة الجنايات في دبي، حكماً بالحبس لمدة 3 أشهر، وغرامة مالية مشددة مقدارها 100 ألف درهم بحق مالك شركة أقدم على تقليد العلامة التجارية الخاصة بإحدى مؤسسات البترول والغاز الطبيعي، وتعريض حياة الناس للخطر بعد بيعهم إسطوانات غاز مدموغ عليها ملصقات العلامة التجارية المقلدة.

وأكدت النيابة العامة أن مالك الشركة كان يتعامل مع مؤسسة البترول والغاز الطبيعي ويحصل منها على إسطوانات الغاز لبيعها وتوزيعها على المستهلكين، لكنه أخل بشروط السلامة العامة بعد تزوير وتقليد الملصقات التي توضع على الإسطوانات لتؤكد تحقيقها للاشتراطات المطلوبة.

ولفتت النيابة العامة إلى أن مالك الشركة قد عرض حياتهم الناس للخطر بموجب للقانون بتقليده ملصقات مؤسسة البترول وبيعه إسطوانات الغاز أفراد المجتمع دون اشتراطات السلامة العامة.

اكتشاف التقليد
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن مؤسسة البترول والغاز اكتشفت قيام عدد من الشركات بتقليد العلامة التجارية الخاصة بها ووضعها على إسطوانات الغاز، ومنها شركة المتهم، وعليه قامت بفتح بلاغ جنائي بحقه وضبط الإسطوانات ذات الملصقات مقلدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً