آخر تطورات وضع رجاء الجداوي الصحي

آخر تطورات وضع رجاء الجداوي الصحي

قال مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية والوقاية، محمد عوض تاج الدين، إنه يتابع بنفسه تطورات الحالة الصحية للممثلة رجاء الجداوي، التي تخضع للعلاج من فيروس كورونا منذ أكثر من شهر، مثلما يتابع بنفسه حالة كافة المرضى المصريين المصابين بالفيروس في كل مستشفى بمصر. وقال تاج الدين خلال مداخلة تلفزيونية، أمس الاثنين، في برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي “سيد…




alt


قال مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية والوقاية، محمد عوض تاج الدين، إنه يتابع بنفسه تطورات الحالة الصحية للممثلة رجاء الجداوي، التي تخضع للعلاج من فيروس كورونا منذ أكثر من شهر، مثلما يتابع بنفسه حالة كافة المرضى المصريين المصابين بالفيروس في كل مستشفى بمصر.

وقال تاج الدين خلال مداخلة تلفزيونية، أمس الاثنين، في برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي “سيد علي” على قناة “الحدث اليوم” المصرية، إن حالتها قد تكون غير مستقرة حالياً، وأتمنى لها الشفاء”، كما تمنى الشفاء لكل مريض بالفيروس.

وأشار إلى أن ابنة الجداوي تواصلت معه للتعرف على الحالة الصحية لوالدتها، وهو يتابعها في مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، موضحاً أن الكوادر الطبية تقدم كل الدعم والرعاية الصحية للفنانة رجاء الجداوي وكافة المرضى.

يُشار إلى أن الفنانة رجاء الجداوي، مازالت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، لضبط نسبة الأكسجين في الدم، لكنها لن تستطيع الاستغناء عن جهاز التنفس الاختراقى ولو للحظات.

والجهاز التنفس الصناعى الاختراقى، هو عبارة عن أنبوبة متصلة بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين، ويتم منحها الأدوية بإنتظام، لمساعدتها على التعامل مع جهاز التنفس.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحى بمستشفى أبو خليفة فى 24 مايو (أيار) الماضى، 3 مسحات تحاليل”pcr”، وكانت النتائج جميعها إيجابية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً