رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد الأمان من “بيرو فيريتاس”

رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحظى باعتماد الأمان من “بيرو فيريتاس”

أكدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، اليوم الثلاثاء، حصول الإمارة على شهادة الاعتماد كوجهة آمنة من قبل “بيرو فيريتاس” الرائدة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، وذلك مع استكمال كافة متطلبات “برنامج ضمان الحماية” (SafeGuard Assurance Program). وبذلك أصبحت رأس الخيمة المدينة الأولى على مستوى العالم التي تحصل على كل من ملصق الامتثال من …




رأس الخيمة (أرشيف)


أكدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، اليوم الثلاثاء، حصول الإمارة على شهادة الاعتماد كوجهة آمنة من قبل “بيرو فيريتاس” الرائدة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، وذلك مع استكمال كافة متطلبات “برنامج ضمان الحماية” (SafeGuard Assurance Program).

وبذلك أصبحت رأس الخيمة المدينة الأولى على مستوى العالم التي تحصل على كل من ملصق الامتثال من “بيرو فيريتاس” وختم “السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة، اللذان يؤكدان الالتزام بتطبيق جميع معايير السلامة وبروتوكولات التدريب والنظافة في كافة أنحاء الإمارة.

ومن خلال شراكتها الاستراتيجية مع “بيرو فيريتاس”، قادت الهيئة تطبيق مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة والنظافة الصارمة في كافة فنادق الإمارة، بهدف تقليص احتمالات تعرض الموظفين والزوار لأية مخاطر وتعزيز مستويات الثقة بالوجهة.

وتلقت إمارة رأس الخيمة أيضاً ختم “السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو الأول من نوعه عالمياً فيما يخص النظافة والأمان في قطاع السفر والسياحة، حيث تم تصميمه خصيصاً للتعامل مع وباء “كوفيد-19” أو الأزمات المشابهة، لتصبح بذلك أول إمارة على مستوى الدولة تحظى بهذا الختم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً