بالفيديو: يسرا صفعت حلا شيحة على وجهها 6 مرات

بالفيديو: يسرا صفعت حلا شيحة على وجهها 6 مرات

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن مشهد في مسلسل “خيانة عهد”، الذي عرض في رمضان الماضي، قامت فيه بصفع الفنانة حلا شيحة بالفعل 6 مرات على وجهها دون أن تبدي أي اعتراض، رغم جدية المشهد. وقالت يسرا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها “القاهرة الآن” على قناة “العربية الحدث”، إن حلا شيحة نجحت في …




alt


كشفت الفنانة المصرية يسرا عن مشهد في مسلسل “خيانة عهد”، الذي عرض في رمضان الماضي، قامت فيه بصفع الفنانة حلا شيحة بالفعل 6 مرات على وجهها دون أن تبدي أي اعتراض، رغم جدية المشهد.

وقالت يسرا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها “القاهرة الآن” على قناة “العربية الحدث”، إن حلا شيحة نجحت في دورها بشكل باهر لدرجة أن الناس بالفعل كرهتها بشدة.

وعن مشهد الصفع قالت يسرا: “ضربتها بجد والقلم لبس من كل الزوايا”، مشيرة إلى أن حلا لم تعلق نهائياً، رغم أن المشهد أعيد أكثر من 6 مرات.

أصعب مشهد
وعن أصعب المشاهد في المسلسل، قالت يسرا إن مشهد المشرحة ورؤية ابنها المتوفي، في الحلقة الـ14 من أصعب المشاهد، إذ شعرت بوجود روح والدتها الراحلة معها في المشهد، وإنها لم تكن تمثل، معربة عن سعادتها بأن أداءها وصل لقلوب الناس، مشيرة إلى أن النجاح الذي وصلت إليه بفضل رضا أمها عليه.

ثورة 30 يونيو
قالت الفنانة يسرا، إن عيد زواجها يوافق يوم 30 يونيو، حيث إنها ستحتفل اليوم بعيد زواجها الـ 25، بجانب احتفالها بذكرى ثورة 30 يونيو، موضحة أنها عاشت لحظة من أهم اللحظات في تاريخ مصر.

وأشارت إلى أن ثورة 30 يونيو تعتبر جزءاً من حياتها، حيث إنها شاركت في مظاهرات ثورة 30 يونيو، وكانت تنزل إلى الشوارع رفقة أصدقائها، ولا تزال فخورة بأنها امرأة مصرية قامت بهذه الثورة.

ربة منزل “شاطرة”
وفي سياق آخر، أكدت يسرا أنها كانت تقوم بجميع الأعمال المنزلية بمفردها دون مساعدة أي شخص، في ظل جائحة كورونا، إذ أنها أعطت مساعديها في المنزل إجازة شهراً بعد رمضان.

نصيحة للجيل الجديد
وفي نهاية الحوار وجهت الفنانة يسرا نصيحة إلى الشباب تتمثل في الاجتهاد والحب للعمل أو الوظيفة التي يمتهنها الشخص، حتى تدر عليه فوائد ومنافع كثيرة، كما أوصتهم بالتحلي بالصبر وعدم الاستعجال على النجاح والشهرة، لأن العجلة تجلب نجاح مؤقت وليس دائماً، مشيرة إلى أن المحبة لا تكمن في المال أو الشهرة، بل في محبة الشخص لمهنته والعمل القيم الذي يقدمه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً