فلاي دبي تعمم إرشادات للمسافرين من أجل العمل أو الإجازة بداية من يوليو

فلاي دبي تعمم إرشادات للمسافرين من أجل العمل أو الإجازة بداية من يوليو

أطلقت شركة فلاي دبي دليلاً مبسطاً ليتبعه الركاب سواء كان كان زائرًا دوليًا او مقيماً عائدًا أو مواطناً إماراتياً او مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتمكينهم من السفر بأمان، برحلة خالية من المتاعب خلال هذا الصيف.، بعد إعادة إطلاق رحلاتها المنتظمة، اعتباراً من 7 يوليو المقبل. ويشمل الدليل الخاص بالسفر للعمل أو للإجازة شراء تأمين سفر دولي يشمل التأمين …

ff-og-image-inserted

أطلقت شركة فلاي دبي دليلاً مبسطاً ليتبعه الركاب سواء كان كان زائرًا دوليًا او مقيماً عائدًا أو مواطناً إماراتياً او مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتمكينهم من السفر بأمان، برحلة خالية من المتاعب خلال هذا الصيف.، بعد إعادة إطلاق رحلاتها المنتظمة، اعتباراً من 7 يوليو المقبل.

ويشمل الدليل الخاص بالسفر للعمل أو للإجازة شراء تأمين سفر دولي يشمل التأمين الطبي، إكمال نموذج إقرار طبي، يفيد بأن المسافر خالٍ من أعراض كوفيد 19، والتوقيع على نموذج تعهد بالحجر الصحي، يفيد بتحمل جميع تكاليف الحجر الصحي والعلاج، في حالة الإصابة بكوفيد 19.

وعلى المسافر إذا قام بحجز تذكرة ذهاب وعودة من فلاي دبي، ستقوم الشركة بإجراءات إصدار إذن الدخول، وعلى المسافر التحقق من موقع IATA Travel Centre على الإنترنت، لمعرفة ما إذا كانت هناك قيود مفروضة على وجهة السفر.

وعلى جميع القادمين إلى دبي التقيد بكافة الإجراءات الاحترازية المعمول بها في دبي، بما في ذلك ارتداء قناع، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، تنزيل COVID19 – DXB Smart App، من متجر تطبيقات أبل، أو من متجر غوغل بلاي، للتسجيل لدى هيئة الصحة بدبي، قبل مغادرة المطار، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في مطار دبي الدولي.

وعليهم الخضوع لفحص PCR في مطار دبي الدولي (إلا إذا كنت تحمل شهادة تفيض بأن نتيجتك سلبية، لفحص صادر خلال الـ 96 ساعة الماضية)، ويلتزم المسافرين الحجر الصحي حتى استلام نتائج الفحص، وإذا كانت النتائج إيجابية لكوفيد 19، فيجب مراعاة فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً