الجوازات السعودية تحدد 4 مطارات لمغادرة المستفيدين من مبادرة عودة

الجوازات السعودية تحدد 4 مطارات لمغادرة المستفيدين من مبادرة عودة

حددت الجوازات السعودية المطارات التي ستقوم من خلالها بإنهاء إجراءات مغادرة المستفيدين من مبادرة عودة عبر منصة “أبشر” من حاملي تأشيرة الخروج والعودة والخروج النهائي والتأشيرات بكافة أنواعها. وقد أوضحت أن مغادرة رحلات المستفيدين من “مبادرة عودة” ستكون عبر إدارات الجوازات، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مطار الملك عبدالعزيز …

ff-og-image-inserted

حددت الجوازات السعودية المطارات التي ستقوم من خلالها بإنهاء إجراءات مغادرة المستفيدين من مبادرة عودة عبر منصة “أبشر” من حاملي تأشيرة الخروج والعودة والخروج النهائي والتأشيرات بكافة أنواعها.

وقد أوضحت أن مغادرة رحلات المستفيدين من “مبادرة عودة” ستكون عبر إدارات الجوازات، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

كما أكدت الجوازات أنه سيُتاح للمستفيدين من الخدمة الموجودين خارج مدن رحلاتهم، إمكانية الوصول إلى مطار المغادرة بعد إتمام إجراءات سفرهم بوقت كافٍ، من خلال رسائل نصية ستصلهم موضحٍ فيها مواعيدُ الرحلات ومطار المغادرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً