طيران الإمارات تضيف 7 مدن أخرى إلى شبكتها لتغطي 48 وجهة

طيران الإمارات تضيف 7 مدن أخرى إلى شبكتها لتغطي 48 وجهة

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف توفر خدمات ركاب منتظمة من سبع مدن إضافية خلال شهر يوليو المقبل، كشفت الناقلة عن المدن الجديدة التي ستنضم إلى شبكتها وهي: الخرطوم 3 يوليو، عمّان 5 يوليو، أوساكا 7 يوليو، ناريتا 8 يوليو، أثينا 15 يوليو، لارنكا 15 يوليو وروما 15 يوليو. وبذلك سيرتفع عدد المحطات التي ستخدمها طيران الإمارات إلى 48، لتوفر مزيدًا من الخيارات أمام عملائها، ومواصلة…

ff-og-image-inserted

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف توفر خدمات ركاب منتظمة من سبع مدن إضافية خلال شهر يوليو المقبل، كشفت الناقلة عن المدن الجديدة التي ستنضم إلى شبكتها وهي: الخرطوم 3 يوليو، عمّان 5 يوليو، أوساكا 7 يوليو، ناريتا 8 يوليو، أثينا 15 يوليو، لارنكا 15 يوليو وروما 15 يوليو.

وبذلك سيرتفع عدد المحطات التي ستخدمها طيران الإمارات إلى 48، لتوفر مزيدًا من الخيارات أمام عملائها، ومواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين.

وبعد الإعلان مؤخرًا عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتبارًا من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات، سوف يتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي.

وأتاحت الشركة الحجوزات متاحة أمام العملاء للسفر بين وجهات في الشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا وأوروبا والأمريكتين عبر دبي، إذا كانوا يلبون متطلبات السفر ودخول حدود الدولة التي يسافرون إليها، ويمكن الحجز عبر الإنترنت على الموقع الشبكي أو عن طريق وكلاء السفر.

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات تطبق سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، وذلك لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها، وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانًا على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

كما تذكّر طيران الإمارات عملاءها أن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبّون شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها، وينبغي على زوار دبي حيازة بوليصة تأمين صحي دولية تغطي الأمراض طوال إقامتهم في دبي، بما فيها “كوفيد-19”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً