ترغبين بمصالحة زوجك؟ إليك نصائح هامة

ترغبين بمصالحة زوجك؟ إليك نصائح هامة

–>

–> موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم يا عزيزتي الوجة بعض النصائح الهامّة التي يجب أخذها بعين الاعتبار أثناء الخلافات مع الحبيب، والرغبة في مصالحته.. تابعي معنا! صورة توضيحية – احترام خصوصيّة الحبيب أثناء فترة المصالحة، وعدم العبث بها بدون إذنه، مثل الدخول لحساباته …

–>

–>


موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم يا عزيزتي الوجة بعض النصائح الهامّة التي يجب أخذها بعين الاعتبار أثناء الخلافات مع الحبيب، والرغبة في مصالحته.. تابعي معنا!

alt
صورة توضيحية

– احترام خصوصيّة الحبيب أثناء فترة المصالحة، وعدم العبث بها بدون إذنه، مثل الدخول لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعيّة المختلفة، أو اختراقها لمراقبة أنشطته.

– طلب المشورة من الأصدقاء المقربيّن، أو مساعدتهم في التوفيق بين الحبيبين أحياناً، فوجود الأصدقاء قد يدعم العلاقة ويُقربمها من بعضهم.

– تجنب القيام بالتصرفات التي تزعج الحبيب والتي قد تزيد من الخلاف، كتعمّد إشعاره بالغيرة، أو محادثة أشخاص آخرين ينزعج منهم، إضافةً لتقبل ضرورة تغيير المرء من نفسه في سبيل إصلاح العلاقات.

– تقييم صحّة العلاقة، ومدى قرب الحبيبين واتزان علاقتهما ونجاحها، فهنالك بعض العلاقات التي تكثر فيها الخلافات ولا يكون فيها الحبيبين على وفاق، أو أن تكون المرأة ليست سبب الخطأ، فهنا يجب عليها أن تكون صادقة مع نفسها حول إنهاء العلاقة بشكل مُهذّب، وعدم الاعتذار بشكل مبالغ به.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر