طريقة حسابية لمعرفة قياس الصدرية المناسب

طريقة حسابية لمعرفة قياس الصدرية المناسب

من الضروري معرفة قياس الصدرية المناسب. فاختيار المقاس الخاطئ يؤثر بطريقة سلبية على الاطلالة ويشكل علامة سيئة. ويجب ان تعرف كل النساء انه من الافضل عدم اختيار حمالة الصدر الواسعة جداً فهذا يسبب السمنة عبلى المستوى البصري. كذلك من الخطأ ارتداء تلك الضيقة لأن هذا يمكن ان يلحق الضرر بالقفص الصدري وبالعمود الفقري. ولمنع هذا ننصح باعتماد حيلة ذكية وطريقة…

من الضروري معرفة قياس الصدرية المناسب. فاختيار المقاس الخاطئ يؤثر بطريقة سلبية على الاطلالة ويشكل علامة سيئة. ويجب ان تعرف كل النساء انه من الافضل عدم اختيار حمالة الصدر الواسعة جداً فهذا يسبب السمنة عبلى المستوى البصري. كذلك من الخطأ ارتداء تلك الضيقة لأن هذا يمكن ان يلحق الضرر بالقفص الصدري وبالعمود الفقري. ولمنع هذا ننصح باعتماد حيلة ذكية وطريقة سهلة لمعرفة قياس الصدرية المناسب. ولهذا يكفي القيام بعملية حسابية بسيطة.

اقرئي أيضاً:

طريقة حساب مقاس الصدرية


من اجل معرفة قياس الصدرية المناسب من المفيد تعلم طريقة حسابية سهلة جداً. وفي هذه الحالة يجب القيام بخطوتين.

الخطوة الاولى

حمالة الصدر


يجب قياس اطار حمالة الصدر اي الشريط الذي يمتد حول الظهر واسفل الصدر. ولهذا ينصح بالقيام بهذه الخطوات.
1 يتم الوقوف بشكل مستقيم اي من دون حني الظهر والكتفين ومن دون حبس النفس ومن دون نفخ الصدر.
2 يجب استخدام شريط قياس ويتم مده اسفل الصدر مباشرة حول القفص الصدري وصولاً الى الظهر.
3 في هذه الحالة يتم الحصول على رقم وقد يكون مفرداً او مزدوجاً. ولمعرفة المقاس الصحيح يجب اضافة الرقم 4 الى النتيجة المفردة و5 الى المزدوجة. اذا كانت النتيجة مثلاً هي 28 يتم جمع الارقام 28 + 5 = 33. واذا كانت 25 يجمع الرقمان 25+4= 29. وهكذا يتم الحصول على رقم مقاس الحمالة التي يجب شراؤها من المتجر.

الخطوة الثانية

قياس الصدر
في هذه المرحلة يجب قياس امتلاء الصدر. ولهذا من المفيد ايضاً القيام بهذه الخطوات السهلة.
1 يتم الوقوف بشكل مستقيم اي كما في الحالة السابقة من دون ثني الكتفين واحناء الظهر ونفخ الصدر او حبس النفس.
2 يجب مد شريط القياس فوق الجزء الاكثر انتفاخاً من الصدر.
3 في هذه الحالة ايضاً يتم الحصول على رقم. ومن اجل معرفة حجم الحمالة الصحيح والمناسب يجب استخدام نتيجة العملية الحسابية السابقة. وفي هذه الحالة يتم طرح قياس الاطار من حجم الامتلاء.
فإذا كان قياس انتفاخ الصدر هو 34 وقياس الاطار هو 32 يجب القيام بهذه العملية 34-32= 2. وهذا يعني ان مقاس الصدرية المناسب هو 34B لأن الرقم 2 يناسب الحرف B بالانكليزية.

قياس الصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً