اناقة

طريقة التخلص من الهالات الداكنة بوصفات زيت جوز الهند

طريقة التخلص من الهالات الداكنة بوصفات زيت جوز الهند

زيت جوز الهند بات من المواد الطبيعية الأساسية في الكثير من المستحضرات الجمالية بالعناية بالبشرة، وتبرز فعاليته ايضا في تفتيح الهالات الداكنة حول منطقة العين الناتجة عن عوامل متعددة وبينها قلة النوم والسهر الطويل، ومشاكل صحية ونظام غذائي سيء الى جانب قلة العناية بالبشرة وتعرضها للعوامل الخارجية. تعرفي معنا على طريقة التخلص من الهالات الداكنة بوصفات زيت جوز الهند: …

زيت جوز الهند بات من المواد الطبيعية الأساسية في الكثير من المستحضرات الجمالية بالعناية بالبشرة، وتبرز فعاليته ايضا في تفتيح الهالات الداكنة حول منطقة العين الناتجة عن عوامل متعددة وبينها قلة النوم والسهر الطويل، ومشاكل صحية ونظام غذائي سيء الى جانب قلة العناية بالبشرة وتعرضها للعوامل الخارجية.

تعرفي معنا على طريقة التخلص من الهالات الداكنة بوصفات زيت جوز الهند:

خلطة زيت جوز الهند للتخلص من الهالات الداكنة

يحتوي زيت جوز على الأحماض الدهنية والفيتامينات وبينها فيتامين e، وجميعها عناصر تفيد الجلد وتساعد على ترطبيه وتفتيح لونه خاصة عندما يتعلق الأمر بالجلد الرقيق على غرار منطقة حول العين والجفون. ولا تتطلب منك هذه الخلطة سوى تدليك منطقة حول العين بالقليل من زيت جوز الهند، وطبعاً بعد ازالة المكياج وتنظيف البشرة جيداً. استمري بالتدليك لفترة 5 دقائق بدءا من الزاوية الخارجية للعين بإتجاه الداخل، ثم اتركي الزيت على المنطقة الداكنة لنحو نصف ساعة أو أكثر. ويمكنك كذلك استخدام هذه الوصفة قبل النوم.

alt

خلطة زيت جوز الهند مع النشا

يتميز زيت جوز الهند بخاصية امتصاص الجلد له بسهولة تامة وسرعة تفاعله مع خلايا البشرة لتبييض لونها، كذلك فإن النشا يعتبر من المواد الطبيعية الرائعة للتخلص من الهالات الداكنة. قومي بمزج ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من النشا الأبيض الى ان تحصلي على قوام كالكريم الأبيض. نظفي منطقة حول العين من آثار المكياج، بعدها وزعي الخلطة على منطقة الجفون واتركيها لفترة تتراوح بين 15 الى 25 دقيقة. كرري التجربة يومياً الى وستلاحظين مع الإستمرار على الخلطة زوال السواد بهذه المنطقة.

خلطة زيت جوز الهند مع العسل

هذه الخلطة تساعد على شد الجفون المترهلة الى جانب التخلص من اسوداد منطقة حول العين. اخلطي ملعقة من زيت جوز الهند مع نصف ملعقة من العسل البلدي (يمكن استبداله ببياض البيض)، وربع ملعقة من الحليب الجاف. ادهني الخلطة حول العين واتركيها لفترة 20 دقيقة قبل ازالتها بالماء. كرري الوصفة يومياً الى حين زوال الإسوداد حول العين.

طبقي إحدى هذه الوصفات المرتكزة على زيت جوز الهند، وتخلصي من الهالات الداكنة حول العين بفترة سريعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً