اناقة

4 نصائح لتثبيت المكياج على البشرة الدهنية

4 نصائح لتثبيت المكياج على البشرة الدهنية

في فصل الصيف، تعاني النساء صاحبات البشرة الدهنية من زيادة إنتاج الدهون والعرق مما يسبب بعض الصعوبات المتعلقة بتثبيت المكياج. لذا، نعرض لك اليوم 4 نصائح تساعدك في تثبيت المكياج على البشرة الدهنية. خطوات تساعدك في تثبيت المكياج على البشرة الدهنية تحضير البشرة تحضير البشرة هو من أهم الخطوات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مكياج ثابت لفترة أطول. …

في فصل الصيف، تعاني النساء صاحبات البشرة الدهنية من زيادة إنتاج الدهون والعرق مما يسبب بعض الصعوبات المتعلقة بتثبيت المكياج. لذا، نعرض لك اليوم 4 نصائح تساعدك في تثبيت المكياج على البشرة الدهنية.

خطوات تساعدك في تثبيت المكياج على البشرة الدهنية

4 نصائح لتثبيت المكياج على البشرة الدهنية

تحضير البشرة

تحضير البشرة هو من أهم الخطوات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مكياج ثابت لفترة أطول. بعد تنظيف بشرتك، اختاري برايمر خالي من الزيوت للتخفيف من لمعة البشرة مثل Guerlain L’essentiel Pore Minimizer & Shine-Control Primer وطبقيه على كامل وجهك مع التركيز على منطقة الأنف والذقن والجبهة.

تحضير الجفون

قد تقومي بتحضير جفونك قبل وضع الظلال باستخدام الكونسيلر، لكن هذه الخطوة قد تسبب ظهور الخطوط وتجمع الظلال بين طيات الجفن، لذا نحن نفضل أن تستخدمي البرايمر الخاص بالجفون مثل Benefit Stay Don’t stray Primer.

كريم أساس خالي من الزيوت

لتتمتعي بمكياج جميل يناسب بشرتك الدهنية عليك أن تختاري كريم أساس خالي من الزيوت ليطفئ لمعة بشرتك وجعلها تبدو مات. يمكنك مثلاً اعتماد Synchro Skin Lasting Liquid Foundation.

بودرة الوجه

إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، ابتعدي عن تطبيق طبقات كثيفة من أي مستحضر، حتى البودرة. اكتفي بطبيق طبقة رقيقة على وجهك من Laura Mercier Translucent Loose Setting Powder مع التركيز على المناطق الدهنية كالأنف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً