السوق الحرة مطار مسقط الدولي تواصل الاستعداد لعودة السفر يتواصل

السوق الحرة مطار مسقط الدولي تواصل الاستعداد لعودة السفر يتواصل

أعلنت السوق الحرة مطار مسقط الدولي عن استعدادها لتوفير جميع احتياجات المسافر أثناء السفر، وأكدت بأنه تم اتخاذ جميع إجراءات وضوابط السلامة في منافذها. وقد أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني وسما #سافر_مطمئنا في إشارة إلى قرب عودة فتح المطارات مع التدابير الوقائية، وذلك بعد إقرار اللجنة العليا بعودة الرحلات المجدولة. وجاء هذا الوسم بالتعاون مع وزارة الصحة وشرطة عمان …

ff-og-image-inserted

أعلنت السوق الحرة مطار مسقط الدولي عن استعدادها لتوفير جميع احتياجات المسافر أثناء السفر، وأكدت بأنه تم اتخاذ جميع إجراءات وضوابط السلامة في منافذها.

وقد أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني وسما #سافر_مطمئنا في إشارة إلى قرب عودة فتح المطارات مع التدابير الوقائية، وذلك بعد إقرار اللجنة العليا بعودة الرحلات المجدولة.

وجاء هذا الوسم بالتعاون مع وزارة الصحة وشرطة عمان السلطانية والمجموعة العمانية للطيران وترانزُم وكل من الطيران العماني وطيران السلام والشرقية للطيران ووزارة النقل والحساب الرسمي لجهود التعافي “عمان نحو التعافي”.

وكان الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل قد أوضح عبر تغريدة له في وقتٍ سابق، بأن مطارات عمان جاهزة لعودة العمليات فور إقرارها من اللجنة العليا، مؤكدًا بأن هناك خدمة ذاتية للسفر، وتدابير وقائية حتى يكون المسافرون بخير وسلامة، موجهًا شكره للمجهودات الوطنية المبذولة من أسرة قطاع الطيران.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً