تأجيل طرح فيلم “مولان” بسبب تزايد الإصابات بكورونا في أمريكا

تأجيل طرح فيلم “مولان” بسبب تزايد الإصابات بكورونا في أمريكا

تقرر تأجيل طرح النسخة الجديدة من فيلم “مولان” حتى 21 أغسطس (آب)، بعد الارتفاع الكبير في الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، والذي كان قد تسبب بالفعل في إرجاء موعد الإطلاق الذي كان مخططا له بالأساس في مارس (آذار) الماضي. ويأتي هذا التأجيل بعد يوم من إرجاء موعد طرح فيلم كريستوفر نولان الجديد “تينيت” حتى 12 أغسطس…




alt


تقرر تأجيل طرح النسخة الجديدة من فيلم “مولان” حتى 21 أغسطس (آب)، بعد الارتفاع الكبير في الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، والذي كان قد تسبب بالفعل في إرجاء موعد الإطلاق الذي كان مخططا له بالأساس في مارس (آذار) الماضي.

ويأتي هذا التأجيل بعد يوم من إرجاء موعد طرح فيلم كريستوفر نولان الجديد “تينيت” حتى 12 أغسطس (آب) بدلاً من 31 يوليو (تموز) للسبب نفسه، الأمر الذي سيطيل فترة انقطاع النشاط في صناعة الأفلام، التي بدأت في الانفتاح في مناطق معينة من الولايات المتحدة مع احترام قواعد التباعد الاجتماعي.
يشار إلى أن كلا الفيلمين هما أول عملين ضخمين في جدول الإصدار بعد الحجر الصحي.
وكان من المقرر إصدار فيلم “مولان” في دور العرض حول العالم في 27 مارس (آذار)، لكن شركة ديزني قررت في اللحظة الأخيرة تأجيل طرح العمل حتى 24 يوليو (تموز) (والآن بات في 21 أغسطس).
ويأتي هذا القرار بعد تزايد العدوى بالفيروس التاجي بالولايات المتحدة، حيث سجلت البلاد خلال اليوم الأخير ما يقرب من 40 ألف حالة إصابة جديدة، ما دفع السلطات الفيدرالية وسلطات الولايات، لتشديد إجراءاتها مرة أخرى لمنع المزيد من الإصابات.

يشار إلى أن “مولان” هو نسخة جديدة من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي الذي يحمل نفس الاسم، وسيكون بممثلين ومشاهد حقيقية، من إخراج نيكي كارو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً