المغنية البرازيلية أنيتا تطرح أغنية جديدة بعد تعافيها من جلطة

المغنية البرازيلية أنيتا تطرح أغنية جديدة بعد تعافيها من جلطة

طرحت المغنية البرازيلية أنيتا الجمعة أغنيتها الجديدة “ديشك برو بلاي” بالتعاون مع مغني الراب الأمريكي تيجا ومواطنها ماكزاك، بعد تعافيها من جلطة في ساقها اليمنى. ونشرت أنيتا عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالت فيه: “أنظروا! لقد تعافيت! نعم، حصلت على حريتي!”، معربة عن حزنها لعدم تمكنها من المشاركة مساء أول من أمس الخميس في “بث مباشر” لتقديم …




alt


طرحت المغنية البرازيلية أنيتا الجمعة أغنيتها الجديدة “ديشك برو بلاي” بالتعاون مع مغني الراب الأمريكي تيجا ومواطنها ماكزاك، بعد تعافيها من جلطة في ساقها اليمنى.

ونشرت أنيتا عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالت فيه: “أنظروا! لقد تعافيت! نعم، حصلت على حريتي!”، معربة عن حزنها لعدم تمكنها من المشاركة مساء أول من أمس الخميس في “بث مباشر” لتقديم أغنيتها الجديدة برفقة تيجا وماكزاك.
وقالت المغنية “كنت أود المشاركة في البث المباشر أمس، لكن لم يتسن لي ذلك”، وهي التي تأمل في التواصل مع تيجا الجمعة لوضع جدول جديد لإطلاق الأغنية.

كانت أنيتا قد سجلت قبل حصولها على إذن مغادرة المستشفى مقطع فيديو آخر نشرته عبر حسابها على إنستغرام أعلنت خلاله أنها محتجزة بالمستشفى، وتتلقى العلاج من جلطة اكتشفت حين كانت تجري فحصاً دوري بمستشفى في ساو باولو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً