جاستن بيبر يطالب فتاتين بـ 20 مليون دولار تعويضاً عن التشهير به

جاستن بيبر يطالب فتاتين بـ 20 مليون دولار تعويضاً عن التشهير به

قدم المغني الكندي جاستن بيبر دعوى قضائية ضد حسابين لفتاتين على تويتر، اتهمتا إياه قبل أيام بالاعتداء الجنسي عليهما، ما نفاه هو بشكل قاطع. ووفقا لموقع (تي ام زي) “TMZ” المتخصص في أخبار المشاهير، الذي نقلت عنه العديد من الصحف، فإن المطرب الكندي طالب بتعويض بقيمة 20 مليون دولار لما تعرض له من تشويه سمعة بسبب اتهام “مغرض” …




alt


قدم المغني الكندي جاستن بيبر دعوى قضائية ضد حسابين لفتاتين على تويتر، اتهمتا إياه قبل أيام بالاعتداء الجنسي عليهما، ما نفاه هو بشكل قاطع.

ووفقا لموقع (تي ام زي) “TMZ” المتخصص في أخبار المشاهير، الذي نقلت عنه العديد من الصحف، فإن المطرب الكندي طالب بتعويض بقيمة 20 مليون دولار لما تعرض له من تشويه سمعة بسبب اتهام “مغرض” لديه “دليل موثق غير قابل للنقاش” عليه، يظهر أن ما تعرض له “أكاذيب فاضحة ومفبركة”.
وجاء في الدعوى أن “بيبر لن يقف مكتوف الأيدي بينما تحاول المدعى عليهما جذب الانتباه عقب نشر أكاذيب مغرضة حول مشاركته في سلوك إجرامي وحشي”.
وكان يبير (26 عاماً) قد كذب على تويتر اتهام أطلق من حساب على هذه الشبكة واختفى لاحقاً، حيث قالت امرأة تدعى دانييل إنها تعرفت على المغني في مدينة أوستن الأمريكية (بولاية تكساس) خلال حفل موسيقي.
ووفقا لرواية دانييل، فقد دعاها بيبر برفقة بعض صديقاتها لفندق “فور سيزونس في التاسع من مارس (آذار) عام 2014 ، وهناك قام بالتعدي عليها جنسياً.

ولاحقا، ظهر حساب آخر على تويتر لامرأة تدعى كادي أكدت أيضا أنها تعرضت لاعتداء جنسي على يد بيبر في أحد فنادق نيويورك في شهر مايو (أيار) عام 2015.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً