نجوم الفن والمفوضية الأوروبية يتكاتفون لجمع المال من أجل كورونا

نجوم الفن والمفوضية الأوروبية يتكاتفون لجمع المال من أجل كورونا

يتكاتف نجوم الفن والمفوضية الأوروبية برئاسة أورزولا فون دير لاين لجمع التبرعات من أجل توفير لقاح ضد فيروس كورونا، في حفل سيتم بثه اليوم السبت على الانترنت. وتفتتح فون دير لاين القمة التي تهدف لجمع التبرعات اليوم السبت، التي تشمل لجان ومقابلات. وستشارك المستشارة الألمانية والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون في القمة.كما يشارك في هذه الفعالية الفنان والمصارع…




alt


يتكاتف نجوم الفن والمفوضية الأوروبية برئاسة أورزولا فون دير لاين لجمع التبرعات من أجل توفير لقاح ضد فيروس كورونا، في حفل سيتم بثه اليوم السبت على الانترنت.

وتفتتح فون دير لاين القمة التي تهدف لجمع التبرعات اليوم السبت، التي تشمل لجان ومقابلات. وستشارك المستشارة الألمانية والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون في القمة.
كما يشارك في هذه الفعالية الفنان والمصارع دواين جونسون، المعروف أيضاً باسم “ذا روك”، التي تشهد تنظيم حفل موسيقي يبدأ الساعة الثامنة مساء ويشارك فيه شاكيرا وكولدبلاي وأشر ومايلي سايرس وجاستن بيبر وآخرون.
وتهدف القمة والحفل الموسيقي إلى جمع المال لتطوير لقاحات واختبارات ووسائل علاج ضد فيروس كورونا، طبقاً لبيان صحفي.

وحتى الآن جمعت المفوضية عشرة مليارات يورو (2ر11 مليار دولار) لتطوير ونشر لقاحات، طبقا لما ذكره المتحدث باسم المفوضية، اريك ماير أمس الجمعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً