هالي بيرى: تقفز في الهواء بعد اقتحامها تجربة الإخراج السينمائي

هالي بيرى: تقفز في الهواء بعد اقتحامها تجربة الإخراج السينمائي

خاضت الفنانة هالي بيري تجربة الإخراج للمرة الأولى من خلال فيلم “Bruised”، الذي سيعرض لأول مرة في سبتمبر (أيلول) المقبل في مهرجان تورونتو بكندا. وأقرت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار بأنها “تأثرت” عندما علمت بأن فيلمها جاء ضمن الأعمال التي اختيرت للمشاركة في المسابقة الرسمية، وشكرت المهرجان على “هذا التقدير الرائع” الذي تلقته “بتواضع”.كما شكرت زملائها في …




هال بيري أثناء تصوير فيلمها الجديد (تويتر)


خاضت الفنانة هالي بيري تجربة الإخراج للمرة الأولى من خلال فيلم “Bruised”، الذي سيعرض لأول مرة في سبتمبر (أيلول) المقبل في مهرجان تورونتو بكندا.

وأقرت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار بأنها “تأثرت” عندما علمت بأن فيلمها جاء ضمن الأعمال التي اختيرت للمشاركة في المسابقة الرسمية، وشكرت المهرجان على “هذا التقدير الرائع” الذي تلقته “بتواضع”.

كما شكرت زملائها في العمل وفريق المنتجين على “الثقة” التي وضعوها فيها.

وكتبت عبر حسابها على إنستغرام “أنا في غاية السعادة وأقفز في الهواء في حديقتي. أراكم في سبتمبر”.

وإلى جانب الإخراج، تشارك بيري، التي تعد أول أمريكية من أصل أفريقي تفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن “Monster’s Ball”، بالتمثيل أيضاً في “Bruised”، أين تؤدي دور جاكي “جاستيس”، لاعبة الفنون القتالية التي عليها العودة لرعاية ابنها البالغ من العمر 6 أعوام، في وقت تريد فيه استعادة مكانتها في الحلبة، وفي بيتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً