أحدث أفلام وودي آلن يفتتح مهرجان سان سيباستيان السينمائي

أحدث أفلام وودي آلن يفتتح مهرجان سان سيباستيان السينمائي

سيفتتح فيلم “Rifkin´s Festival”، أحدث أعمال المخرج وودي آلن، النسخة 68 من مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي، في شمال إسبانيا. وسيعرض هذا الفيلم، الذي صوره المخرج الأمريكي في المدينة الإسبانية الصيف الماضي ولن يشارك في المسابقة الرسمية، لأول مرة عالمياً في 18 سبتمبر (أيلول) في الحفل الافتتاحي للمهرجان.وأعلن المهرجان هذه المعلومة الخميس في بيان، ذكر فيه…




وودي ألن أثناء تصوير فيلم


سيفتتح فيلم “Rifkin´s Festival”، أحدث أعمال المخرج وودي آلن، النسخة 68 من مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي، في شمال إسبانيا.

وسيعرض هذا الفيلم، الذي صوره المخرج الأمريكي في المدينة الإسبانية الصيف الماضي ولن يشارك في المسابقة الرسمية، لأول مرة عالمياً في 18 سبتمبر (أيلول) في الحفل الافتتاحي للمهرجان.

وأعلن المهرجان هذه المعلومة الخميس في بيان، ذكر فيه أنها المرة الثانية التي يفتتح فيها وودي آلن الحدث السينمائي، بعد دورة 2004 بفيلم “ميليندا وميليندا”، في العام الذي حصد فيه أيضاً جائزة دونوستيا.

وفي الفيلم الأخير، تعاون المخرج الأمريكي مع ايلينا أنايا ولويز غاريل، وويجنا غيبسون وسيرجي لوبيز، وكريستوف فالتز.

ويعد Rifkin´s Festival كوميديا رومانسية تروي قصة زوجين أمريكيين يذهبان إلى سان سيباستيان ويأسرهما المهرجان، إضافةً إلى جمال وسحر إسبانيا وخيال عالم السينما.

وفي الأحداث “تدخل هي في علاقة مع مخرج سينمائي فرنسي لامع، يقع في حب إسبانية جميلة مقيمة في المدينة. إنها كوميديا رومانسية تُحل بطريقة ممتعة”، وفقاً لما أوضحه المهرجان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً