كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين

كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين

كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين، التعامل مع أهل زوج من أكثر الأمور التي تربك الزوجة في بداية الإرتباط والزواج، وهو أمر طبيعي بسبب اختلاف الطباع واختلاف العادات والتقاليد أيضا، كما أنه هناك عوامل أخرى تتعلق بالقبول وكيفية تقبل كل طرف للآخر. كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين موضوع مهم خاصة وأن في بعض الزيجات نجد الزوجة …

كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين، التعامل مع أهل زوج من أكثر الأمور التي تربك الزوجة في بداية الإرتباط والزواج، وهو أمر طبيعي بسبب اختلاف الطباع واختلاف العادات والتقاليد أيضا، كما أنه هناك عوامل أخرى تتعلق بالقبول وكيفية تقبل كل طرف للآخر.

كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين موضوع مهم خاصة وأن في بعض الزيجات نجد الزوجة تعاني من غيرة أهل الزوج وبخاصة أمه، وهو أمر خطير يجب التركيز عليها، فكم من بيوت هدمت وحياة زوجية فشلت بسبب غيرة أم الزوج بوجه خاص وأهل الزوج بوجه عام من الزوجة، ولذلك يجب أن تهتم كل زوجة بمعرفة كيفية التعامل مع أهل الزوج الغيورين وبخاصة غيرة أم الزوج.

كيف أتعامل مع أهل زوجي

  • كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين
  • غيرة أم الزوج

كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين

أكدت داليا شيحة مستشارة زوجية وأسرية، أنه يجب على الزوجة عدم رفع سقف التوقعات تجاه أهل الزوج الغيورين، وأن تعلم أنه ومنذ اليوم الأول لها داخل عائلة الزوج بصفتها كزوجة يجب أن تضع حدود للتعامل معهم في ظل الإحترام المتبادل والرسميات، وذلك لأن التعمق مع أهل الزوج الغيورين سيكون سبب في إدخالها في سلسلة متصلة من الصراعات، كما يجب عليها التجاهل قدر الإمكان حتى لا تتعرض لنوبات نفسية شديدة تُعكر عليها صفو حياتها.

كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين، موضوع يحتاج من الزوجة أن تكون حكيمة وأن لا تخبر أحد بأي أمور خاصة في حياتها الزوجية، وأن لا تفتح المجال أبدا لحدوث خلافات بينها وبين زوجها بسبب غيرة أهله منها، ولذلك يجب أن لا تكشف أسرار علاقتها بزوجها لأهله وأن تراعي غيرتهم أثناء التعامل معه أمامهم حتى لا يكون ذلك سببا في حدوث كثير من المشاكل.

غيرة أم الزوج

كيف أتعامل مع أهل زوجي الغيورين موضوع مهم، وأهم ما فيه غيرة أم الزوج من زوجة الابن لأنها هي الغيرة الأصعب والأكثر تدميرا للحياة الزوجية، وبخاصة مع نكران أم الزوج لغيرتها من زوجة ابنها، حيث قالت شيحة أنه لا توجد أم زوج تعترف بغيرتها من زوجة ابنها وهنا تكمن الخطورة لأنها لن تنتبه أبدا لخطورة ذلك على الحياة الزوجية لابنها وزوجته.

وأخيرا على الزوجة أن لا تكثر من الشكوى لزوجها من أهله حتى لا يمل من ذلك الفعل ولأنهم أهله وسيصبح في حيرة وصراع كبير بسبب مشاكلكم معا، كما يجب عليها أن تحتاط جيدا أثناء التعامل معهم حتى لا يفسدوا عليها علاقتها بزوجها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً