آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

تبرعت القيادة العامة لشرطة دبي بمبلغ مليون درهم لصالح حملة “المليار وجبة”، دعما لجهود المبادرة الأكبر في المنطقة التي أطلقتها “مبادرات محمد بن ً راشد آل مكتوم العالمية” لإغاثة المحتاجين، وتوفير العون الغذائي للأقل حظا في 50 دولة حول العالم.

تشكّل مساهمة شرطة دبي دعمًا سخيًّا يُضاف إلى تبرعات الأفراد والمؤسسات من مختلف القطاعات المهتمة بأعمال الخير، وتولي أهمية لتوفير الأمن الغذائي للجوعى و الذين يعانون من سوء التغذية بسبب ظروفهم الاجتماعية والإنسانية الصعبة.

و أكد معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ترسخ من المكانة الريادية لدولة الإمارات عالميا في العمل الإنساني، وتؤكد سمعتها نموذجا ملهما في إغاثة الشعوب وتخفيف المعاناة والمسارعة لمد يد العون للمحتاجين في كافة أنحاء العالم في مختلف الأوقات والأزمات.

وقال معاليه: ” يشرفنا المشاركة في الحملة، والتبرع بمبلغ مليون درهم لدعم أهدافها الإنسانية التي تعزز من قيم التراحم والتكافل، وتحض المجتمعات على توحيد جهودها، مؤسسات وشركات وأفرادا ليكونوا جزءاً من مهمة إنسانية ضخمة في هذا الشهر الفضيل.. ونحن في شرطة دبي نؤكد دعمنا لجميع المبادرات والحملات الإنسانية، إيمانا بأن المسؤولية المجتمعية واجب وطني يُحتم علينا أن نبذل في سبيلها كل الجهود، ونرسخ من خلالها القيم النبيلة للشعب الإماراتي”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-26-1.4422639

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single