مازدا تدخل السباق الكهربائي بسيارتها MX-30 الجديدة

مازدا تدخل السباق الكهربائي بسيارتها MX-30 الجديدة

أعلنت شركة مازدا عن دخول سباق السيارات الكهربائية بسيارتها MX-30 الجديدة. وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارة الأراضي الوعرة MX-30 الصغيرة تظهر بطول 4.40 متر، وتتمتع بالقسمات الرياضية لموديلات الكوبيه مع أبواب متقابلة في الخلف، فضلا عن التخلى عن العمود B.وتعتمد السيارة اليابانية على سواعد محرك كهربائي بقوة 107 كيلووات/145 حصان لتنطلق بسرعة قصوى 140 كلم/س. وتتولى تغذية المحرك …




alt


أعلنت شركة مازدا عن دخول سباق السيارات الكهربائية بسيارتها MX-30 الجديدة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارة الأراضي الوعرة MX-30 الصغيرة تظهر بطول 4.40 متر، وتتمتع بالقسمات الرياضية لموديلات الكوبيه مع أبواب متقابلة في الخلف، فضلا عن التخلى عن العمود B.

وتعتمد السيارة اليابانية على سواعد محرك كهربائي بقوة 107 كيلووات/145 حصان لتنطلق بسرعة قصوى 140 كلم/س. وتتولى تغذية المحرك بالتيار اللازم لعمله بطارية سعة 35.5 كيلووات ساعة، تبلغ بها السيارة مدى السير 200 كلم.

وتقدم السيارة تجربة قيادة ممتعة مع وزن منخفض يتيح للسيارة تحقيق خصائص ديناميكية جيدة، كما يستمتع الركاب داخلها بأجواء خاصة من خلال الأجهزة التناظرية على يمين ويسار الشاشة خلف المقود، كما تم تصميم شاشتين لمسيتين في الكونسول الأوسط، وذلك للمرة الأولى في سيارات مازدا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً