كيف أتعامل مع خطيبي المسافر

كيف أتعامل مع خطيبي المسافر

كيف أتعامل مع خطيبي المسافر، قد يلجأ الخطيب إلى السفر بعد الخطوبة طلبا للرزق والسعي وراء العمل، وهو أمر شائع جدا، وقد تحتار المرأة في كيفية التعامل مع خطيبها المسافر طارحة نفس السؤال كيف أتعامل مع خطيبي المسافر. كيف أتعامل مع خطيبي أهمية فترة الخطوبة كيف أتعامل مع خطيبي المسافر أهمية فترة الخطوبة تعود أهمية فترة الخطوبة…

كيف أتعامل مع خطيبي المسافر، قد يلجأ الخطيب إلى السفر بعد الخطوبة طلبا للرزق والسعي وراء العمل، وهو أمر شائع جدا، وقد تحتار المرأة في كيفية التعامل مع خطيبها المسافر طارحة نفس السؤال كيف أتعامل مع خطيبي المسافر.

كيف أتعامل مع خطيبي

  • أهمية فترة الخطوبة
  • كيف أتعامل مع خطيبي المسافر

أهمية فترة الخطوبة

تعود أهمية فترة الخطوبة إلى كشفها عّن بعض الجوانب والصفات في الطرفين، لأنها تعد بمثابة فترة إختبار والحكيم من جعلها كذلك قبل أن يتعلق، حتى تؤتي ثمارها الطيبة، كما أن فترة الخطوبة لها أهمية كبيرة في وضع الرجل والمرأة في تجربة لكثير من المواقف الحياتية الهامة التي تحدد أمور هامة جدا، مثل سفر الخطيب إلى الخارج للعمل وترك مسؤوليات عديدة على المرأة.

كيف أتعامل مع خطيبي المسافر

الحرص على التواصل الدائم

عليك عزيزتي أن تحافظي على تواصلك مع خطيبك المسافر بِكل الوسائل الممكنة شريطة أن يكّون ذلك في الأوقات المناسبة له و لطبيعة عمله ، وعليك الاستفادة من التقدم الهائل في وسائل الاتصال عبر الإنترنت وأن تختاري منها الأفضل لك ولخطيبك.

دعمه

عليك غاليتي بدعم خطيبك المسافر وتشجيعه على العمل و الاجتهاد، فهذا ما يحتاجه منك الدعم والمساندة وتشجيعه الدائم لتكوني دائما مصدر طاقة إيجابية له، وحتى تهون عليه الغربة.

التعبير عّن حبك له

عليك أن تعلمي غاليتي أن تعبيرك عّن حبك لخطيبك هو الشرارة التي ستجعله مستيقظا دائما بحبك ومجتهدا لنيلك كزوجة لذلك لا تحرميه التعبير عّن حبك له، ولكن بالقدر المسموح لك في فترة الخطوبة وبالقدر الذي يبقيك غالية في نظره.

الإحسان إلى والدته

إحسانك إلى والدة خطيبك والسؤال عليها والإهتمام بها يحقق له سعادة كبيرة، وتجعله مطمئنا عليها أكثر وبخاصة إذا كان هو الابن الوحيد لها، كما أن حبه لك سيزيد لأنك تهتمين بمن يهمه أمرهم وبخاصة أمه.

الوقوف بجانبه

عليك أن تكوني يقظة دائما وأن تكوني حريصة على الوقوف بجانبه في الأزمات التي قد تعترض طريقه في غربته والبلد التي يعمل فيها، حتى يجد لديك الراحة وتكوني أنت بمثابة الحضن الدافئ الذي يحتمي فيه من كل شيء يهابه، وحتى تكوني ملاذه الوحيد الذي يشعر معه بالراحة والأمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً