طريقة خسارة الوزن الغريبة في 7 ايام برجيم البطاطا المقلية

طريقة خسارة الوزن الغريبة في 7 ايام برجيم البطاطا المقلية

من المعروف انه لا يمكن خسارة الوزنمع تناول كمية كبيرة من البطاطا المقلية. والسبب ان هذا النوع من الطعام يحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون الضارة وعلى عدد كبير من السعرات الحرارية. ولهذا ينصح عادة باستبعاده من لائحة المأكولات وخصوصاً في حال اتباع حمية تهدف الى حرق دهون الجسم. لكن يبدو انه يمكن اتباع طريقة…

من المعروف انه لا يمكن خسارة الوزنمع تناول كمية كبيرة من البطاطا المقلية. والسبب ان هذا النوع من الطعام يحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون الضارة وعلى عدد كبير من السعرات الحرارية. ولهذا ينصح عادة باستبعاده من لائحة المأكولات وخصوصاً في حال اتباع حمية تهدف الى حرق دهون الجسم. لكن يبدو انه يمكن اتباع طريقة تساعد على خسارة الوزن من دون الحرمان من تناول اصابع البطاطا الشهية. وهي تعرف باسم رجيم البطاطا المقلية الذي يجب اتباعه مع الالتزام ببعض القواعد الصارمة.

طريقة رجيم البطاطا المقلية

رجيم البطاطا المقلية

من اجل خسارة الوزن واستعادة الرشاقة بطريقة فعالة وصحية يجب اولاً الحرص على تناول المأكولات الخالية من الدهون الضارة مع اتباع بعض العادات الصحية مثل التركيز على تناول الخضار والفواكه وشرب كمية كافية من الماء يومياً والحفاظ على مواعيد نوم منتظمة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. اما رجيم البطاطا المقلية فهو يلزم باتباع هذه القواعد ويسمح في موازاة ذلك بتناولها بكميات محددة جداً. وهكذا يمكن خسارة ما لا يقل عن 4 كيلوغرامات خلال المدة المحددة له والتي يجب الا تتعدى الـ7 ايام.

الايام من 1 الى 5

رجيم البطاطا المقلية

خلال هذه الايام يمكن اتباع برنامج غذائي واحد ومن الضروري ان يشمل 3 وجبات منتظمة وان يتم الالتزام بكمية البطاطا المحددة من دون اي زيادة عليها.


الفطور. حصص غير محددة العدد من الفواكه المفضلة مع تجنب تناول التين والموز والبلح.
الغداء. طبق صغير من البطاطا المقلية او 6 اصابع فقط على الا تتم اضافة اي نوع من الصلصة او الكاتشاب او الخردل اليها والافضل تناولها من دون ملح مع طبق كبير الحجم من السلطة المحضرة مع صلصة زيت الزيتون وعصير الليمون.
العشاء. طبق صغيرمن البطاطا المقلية او 6 اصابع غير مملحة زمن دون منكهات مع كوب متوسط الحجم من الشوربة التي لا تحتوي على اي مواد دسمة.

رجيم البطاطا المقلية

اليوم 6
في هذا اليوم يمكن تناول كمية غير محددة من مختلف انواع الفاكهة خلال الوجبات الثلاث الرئيسية. فهذا يشكل نوعاً من الديتوكس الذي ينقي الجسم من السموم الضارة.

رجيم البطاطا المقلية

اليوم 7
يسمح الرجيم في هذا اليوم بتناول انواع مختلفة من الخضار خلال الوجبات الـ3 الرئيسية.
ومن الضروري في ايام الحمية الالتزام بشرب ما لا يقل عن ليتر ونصف الى ليترين من الماء يومياً. كذلك من المفيد جداً ممارسة رياضة المشي لمدة ساعة 3 مرات على الاقل يومياً.

فوائد الرجيم

رجيم البطاطا المقلية


اشارت دراسة أجريت في جامعة فاندربيلت في الولايات المتحدة الاميركية الى ان ابرز ما يجب الحفاظ عليه خلال اتباع حمية تهدف الى خسارة الوزن الزائد هو التوازن بين الاطعمة الصحية وتلك غير الصحية التي يتم تناولها خلال الوجبات. ووجد الباحثون انه يمكن بهذه الطريقة تناول الاطعمة المقلية ومنها البطاطا من دون الخوف من زيادة الوزن. ونصح الباحثون بإضافة القليل منها إلى الكثير من المأكولات الخالية من الدهون.

رجيم البطاطا المقلية

فهذا يحد من الشعور بالحرمان ويمنع الاقبال بعد ذلك على تناولها بكمية كبيرة. ولهذا يمكن رجيم البطاطا المقلية ان يساعد على خسارة الوزن لكن يجب الانتباه الى ان المبالغة في اتباعه يمكن ان تؤدي الى نتيجة عكسية اي الى تراكم الدهون واكتساب الكليوغرامات الزائدة. ولهذا يجب الالتزام ببرنامج الرجيم قدر الامكان مع اتباع نظام غذائي وحياتي متوازن.

رجيم البطاطا المقلية

شاهدي الفيديو :

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً