هذا هو نوع الشوكولاته الذي لا يسبب زيادة وزنك بحسب برجك

هذا هو نوع الشوكولاته الذي لا يسبب زيادة وزنك بحسب برجك

لا شكّ في أنّك تحبين تناول الشوكولاته. إلا أنّك لا تبالغين في ذلك لأنك تخافين من أن يسبّب ذلك زيادة وزنك. لذا ننصحك بأن تعرفي أيّ أنواع هذه الحلوى يناسبك ولا يسبب اكتسابك الكيلوغرامات الزائدة إذا أكلته باعتدال بحسب برجك. الحمل: البراونيز تتمتعين بالجرأة. لكن هذا لا ينطبق على اختيارك للطعام. فأنت تفضلين الأطعمة التي …

لا شكّ في أنّك تحبين تناول الشوكولاته. إلا أنّك لا تبالغين في ذلك لأنك تخافين من أن يسبّب ذلك زيادة وزنك. لذا ننصحك بأن تعرفي أيّ أنواع هذه الحلوى يناسبك ولا يسبب اكتسابك الكيلوغرامات الزائدة إذا أكلته باعتدال بحسب برجك.

الحمل: البراونيز

تتمتعين بالجرأة. لكن هذا لا ينطبق على اختيارك للطعام. فأنت تفضلين الأطعمة التي يحبها الأطفال مثل البطاطا المقلية. كما تحبين أكل شوكولاته البراونيز.

الثور: الشوكولاته الساخنة

تحبين أن تمنحي نفسك كل أسباب الدلال والرفاهية وخصوصاً حين يتعلق الأمر بالطعام. لذا تختارين الحلويات ذات الطابع الخاص والتي تناسب أوقات الاسترخاء والمرح. وهكذا تفضلين أن تستمتعي بكوب من الشوكولاته الساخنة بين الحين والآخر.

الجوزاء: مافن الشوكولاته

لا تحبين الأمور الوسط وتنتقلين في كلّ أمر من النقيض إلى النقيض. فأنت تتسمين بشخصية انفعالية. تضحكين وتغضبين خلال وقت قصير جداً. وهذا ينطبق على طعامك أيضاً. فسرعان ما تنتقلين من الحلو إلى المالح. كما أنّك تحتاجين إلى الكثير من الطاقة لأنك تنفقينها أثناء قيامك بنشاطات كثيرة. وهذا ما يمكن مافن الشوكولاته أن يقدمه لك.

السرطان: بوظة بالشوكولاته

تتناولين الطعام عندما تشعرين بالحزن أو التوتر. فهذا يجعلك تشعرين بالارتياح ويشكل وسيلة من وسائل التسلية بالنسبة إليك. كما أنّك تعرفين ما يناسب ذوقك تماماً وتختارين الأطعمة ذات النكهات المركزة والغنية. لذا تفضلين البوظة بالشوكولاته.

الأسد: كيك الشوكولاته

تحبين أن تعيشي تحت الأضواء وأن تلفتي أنظار الآخرين إليك. كما ترغبين دائماً في إعداد وتناول الأطعمة التي تحظى بإعجاب الكثيرين. لذا، تحرصين غالباً على أن تتضمن مائدتك كيك الشوكولاته اللذيذ.

العذراء: كرات الشوكولاته

أنت امرأة عقلانية وتفضلين أن تزيني الأمور بطريقة واقعية. لا مكان للخيال في حياتك. لذا تحتاجين إلى أن تضيفي نكهة مميزة إلى حياتك بين الحين والآخر. وهذا ما تفعلينه أحياناً من خلال الطعام. لذا، تشكل كرات الشوكولاته أحد أبرز خياراتك.

alt

الميزان: ألواح الشوكولاته المحشوة بالبندق

تعتبر المزاجية أبرز صفاتك. كما أن التردّد في أخذ القرارات يشكل جزءًا لا يتجزأ من شخصيتك. ورغم ذلك تتسمين بالدبلوماسية في التعامل مع الأشخاص. فأنت لا تحبين خوض الخلافات مع الآخرين. أما في عالم الشوكولاته فيقع اختيارك غالباً على ألواح الشوكولاته المحشوة بالبندق.

العقرب: فوندان الشوكولاته

تتّسمين بشخصية غامضة إذ لا يعرف الكثيرون ما الذي تخطّطين له أو تعتزمين القيام به. إلا أن جرأتك تفاجئ هؤلاء. فأنت تخوضين المغامرات وتقومين بخطوات تحتاج إلى الشجاعة. وهذا ما يدفعك إلى تناول فوندان الشوكولاته. وهو ما لا تجرؤ الكثيرات على القيام به.

القوس: السكاكر المحشوة بالشوكولاته

تحبين خوض التجارب غير المألوفة واكتشاف كل ما هو جديد على مستويات حياتك كافة. كما أنّك تبتعدين قدر الإمكان عن الروتين والملل. وهذا ما تسعين إليه حين يتعلق الأمر باختيار طعامك. فالفواكه الاستوائية هي المفضلة لديك مثلاً. لذا تختارين السكاكر القاسية المحشوة بالشوكولاته.

الجدي: البسكويت المحشو بالشوكولاته

تميلين في حياتك إلى كل ما هو كلاسيكي وتقليدي. لذا، تعتمدين على الخيارات البسيطة في كلّ شيء. وهكذا تبتعدين عن المغامرة والتجريب. وهذا ما ينطبق على خيارك في مجال الشوكولاته أيضاً. فغالباً ما تكتفين بقطعة من البسكويت المغطاة والمحشوة بها.

الدلو: مكعبات الشوكولاته (فادج الشوكولاته)

تتميز شخصيتك بالودّ واللطف والعفوية. لذا تجتمع حولك الكثير من الصديقات. كما أنّك تحبين تلقي وتحضير المفاجآت. لذا وإذا أردت أن تتمتعي بطعام بمذاق مميز، تخارين تلك المكعبات المصنوعة بكاملها من الشوكولاته والتي يطلق عليها اسم «فادج الشوكولاته».

الحوت: الشوكولاته بالحليب

لا تعجبك الأفكار والاقتراحات السطحية. فأنت تتسمين بالعمق وبالقدرة على البحث عن التفاصيل التي تساعدك على اكتشاف الكثير من الحقائق. كما أنّك تفضلين النظر إلى المواقف من زوايا مختلفة. وهذا ما يجعل أحكامك موضوعية وصائبة غالباً. فالتوازن هو العنصر الأساسي في حياتك. لذا تختارين الشوكولاته بالحليب كتحلية.

اقرئي أيضاً

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً