طريقة انقاص الوزن المذهلة برجيم زبدة الفول السوداني

طريقة انقاص الوزن المذهلة برجيم زبدة الفول السوداني

يمكن انقاص الوزن الزائد بطرق مختلفة اكثرها فعالية واهمية تناول 3 وجبات رئيسية صحية ومنتظمة مع وجبتين خفيفتين وتجنب استهلاك الاطعمة الغنية بالسكر والدهون الضارة والتركيز على تناول الخضار والفواكه وشرب الماء. ومن المهم ان يضاف الى الروتين اليومي في هذه الحالة ممارسة بعض التمارين الرياضية يومياً او 3 مرات اسبوعياً على الاقل. كذلك ينصح باعتماد حميات…

يمكن انقاص الوزن الزائد بطرق مختلفة اكثرها فعالية واهمية تناول 3 وجبات رئيسية صحية ومنتظمة مع وجبتين خفيفتين وتجنب استهلاك الاطعمة الغنية بالسكر والدهون الضارة والتركيز على تناول الخضار والفواكه وشرب الماء. ومن المهم ان يضاف الى الروتين اليومي في هذه الحالة ممارسة بعض التمارين الرياضية يومياً او 3 مرات اسبوعياً على الاقل. كذلك ينصح باعتماد حميات صحية لأيام قليلة لأنها تساهم في انقاص الوزن وفي منع اكتساب الكيلوغرامات الزائدة مجدداً. ومنها مثلاً رجيم زبدة الفول السوداني المذهل لـ3 اسابيع.

فوائد زبدة الفول السوداني

رجيم


– قبل ان يساعد على انقاص الوزن يعود تناول هذه الزبدة بالكثير من الفوائد على الجسم. فهي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الاساسية التي يحتاج اليها الجسم. ومنها البوتاسيوم والفيتامين E والفيتامين B6 الضروري لتقوية جهاز المناعة والمغنيزيوم اضافة الى مضادات الاكسدة التي تعمل على محاربة السموم والبقايا الضارة.
– يساهم تناولها في تكسير الكوليسترول الضار ورفع مستوى الدهون الجيدة. وهو ما يحد من احتمال المعاناة من امراض القلب والشرايين.
– تزود زبدة الفول السوداني العضلات بالبروتينات التي تشكل عنصراً اساسياً لبنائها وتقويتها.
– يمكن الاعتماد عليها لتحضير وصفات تساعد على اخفاء التجاعيد والخطوط وعلامات التقدم في السن عن البشرة.
– تساهم زبدة الفول السوداني في الحد من ارتفاع مستوى السكر في الدم.


طريقة رجيم زبدة الفول السوداني

رجيم

اقرئي أيضاً: رجيم مقاومة الانسولين لمرضى السكري لخسارة الوزن في ايام


من اجل انقاص الوزن بطريقة صحية ينصح بتناول كمية معتدلة من زبدة الفول السوداني لأنها تخفف الشعور بالجوع وخصوصاً في الفترات التي تفصل بين الوجبات الـ3 الاساسية. ومن المهمم اتباع نظام رجيم يعتمد عليها ويستمر 3 اسابيع.

الفطور
قطعة من خبز التوست المحمص المصنوع من الحبوب الكاملة، ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني، كوب حليب خفيف الدسم، حصة من الفاكهة الموسمية.
وجبة خفيفة. حصة فاكهة.
الغداء

قطعة من التوست المحمص المصنوع من القمح الاسمر مع ملعقة طعام من زبدة الفول السوداني، طبق كبير الحجم من السلطة مع صلصة تحتوي على عصير الليمون وزيت الزيتون.
وجبة خفيفة

حصة فاكهة.

العشاء

قطعة متوسطة الحجم من سفائن الدجاج المشوية او من اللحم الخالي من الدهون، طبق كبير الحجم من السلطة، حصة من الفاكهة.


وصفة زبدة الفول السوداني المنزلية

رجيم


يمكن شراء هذه الزبدة التي تساعد على استعادة الرشاقة وحرق دهون الجسم من المتاجر. لكن من الافضل تحضيرها في المنزل.

المقادير
500 غ من الفول السوداني المقشر وغير المملح
ملعقة طعام من زيت الزيتون الطبيعي
ملعقة طعام من العسل الطبيعي

الخطوات
1 يتم شواء حبات الفول السوداني على النار من دون اضافة الزيت او اي مادة دهنية اخرى اليها.
2 عندما تصبح الحبات مقرمشة ويبدأ لونها بالتحول الى ذهبي تنزع عن النار ويتم طحنها في الخلاط حتى تتحول الى بودرة.
3 تمزج البودرة مع زيت الزيتون والعسل جيداً ويوضع المزيج في الخلاط ويخفق مجدداً حتى يتحول الى كريمة ناعمة.

ومن اجل انقاص الوزن بنجاح اثناء اتباع رجيم زبدة الفول السوداني لانقاص الوزن ونحت الجسم من الضروري في المقابل الالتزام ببعض الارشادات ومنها عدم اتباع الحمية لأكثر من المدة المحددة والحرص على تناول الاطعمة الصحية وممارسة الرياضة وشرب كمية كافية من الماء والامتناع عن تناول الدهون والسكريات قدر الامكان. وهكذا يمكن خسارة ما لا يقل عن 7 الى 10 كيلوغرامات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً