فلاي دبي تبدأ حجز الرحلات المنتظمة اعتباراً من 5 يونيو المقبل

فلاي دبي تبدأ حجز الرحلات المنتظمة اعتباراً من 5 يونيو المقبل







أعلنت شركة فلاي دبي عن بدء الحجز في الرحلات المنتظمة اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 5 يونيو المقبل، وسوف تكون هذه الرحلات متاحة للحجز أمام العملاء في الاتجاهين. وقد أعلنت الناقلة مؤخرًا عن إضافة وجهتين جديدتين إلى رحلات العودة ليرتفع إجمالي عدد وجهات الناقلة إلى 10 وجهات، وقد أكدت الشركة على المسافرين بضرورة إنجاز إجراءات السفر وإحضار …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة فلاي دبي عن بدء الحجز في الرحلات المنتظمة اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 5 يونيو المقبل، وسوف تكون هذه الرحلات متاحة للحجز أمام العملاء في الاتجاهين.

وقد أعلنت الناقلة مؤخرًا عن إضافة وجهتين جديدتين إلى رحلات العودة ليرتفع إجمالي عدد وجهات الناقلة إلى 10 وجهات، وقد أكدت الشركة على المسافرين بضرورة إنجاز إجراءات السفر وإحضار كمامات وقفازات خاصة بهم وارتداؤها طوال مدة الرحلة، كما أن حقائب اليد ستقتصر على الأغراض الشخصية فقط.

وأشارت فلاي دبي إلى أن المسافرين سيخضعون لفحص درجة الحرارة في المطار للتأكد من أنهم لا يعانون أي أعراض قبل السماح لهم بالسفر، ومن المقرر أن يتم تشغيل جميع الرحلات من مطار دبي الدولي المبنى 2.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فلاي دبي قد حققت إنجازًا جديدًا في مجال الشحن، حيث سجلت رقماً قياسياً خلال تحميل 20.171 ألف كغم من السلع المتنوعة في الطابق السفلي وكابينة المسافرين على طائرة بوينغ 800-737، التي كانت متجهة من مطار كوزيكود في الهند، إلى دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً