اناقة

جربي قناع الكاكاو والعسل لشعر لامع وصحي

جربي قناع الكاكاو والعسل لشعر لامع وصحي

يعد الشعر الباهت من العلامات التي تدل على إجهاد الشعر ونقص العناصر المغذية التي تكسبه اللمعان، الرطوبة والحيوية، لذلك نقدم لك سيدتي في مقال اليوم طريقة تحضير قناع الكاكاو والعسل الذي سيذهلك بقدرته على منح شعرك الحيوية واللمعان منذ الاستعمال الأول بفضل احتوائه على الفيتامينات والمعادن الأساسية المغذية!قناع الكاكاو للشعر الباهت المكونات: 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو، ملعقة صغيرة …

يعد الشعر الباهت من العلامات التي تدل على إجهاد الشعر ونقص العناصر المغذية التي تكسبه اللمعان، الرطوبة والحيوية، لذلك نقدم لك سيدتي في مقال اليوم طريقة تحضير قناع الكاكاو والعسل الذي سيذهلك بقدرته على منح شعرك الحيوية واللمعان منذ الاستعمال الأول بفضل احتوائه على الفيتامينات والمعادن الأساسية المغذية!

قناع الكاكاو للشعر الباهت

جربي قناع الكاكاو والعسل لشعر لامع وصحي

المكونات: 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو، ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو، ½ ملعقة صغيرة من زيت الخروع ومنقوع الشاي الأخضر.

طريقة التحضير

لتحضير منقوع الشاي الأخضر، قومي بوضع ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر في كوب من الماء الساخن، غطيه واتركيه لمدة 3 دقائق ثم صفيه.

من جهة أخرى قومي بوضع زبدة الكاكاو في غلاية مزدوجة حتى تذوب بالكامل ثم أضيفي إليها منقوع الشاي الأخضر.

أضيفي بعد ذلك مسحوق الكاكاو وزيت الخروع وقلبي المكونات جيدا حتى يتشكل لديك مزيج لين ومتجانس. في حال تحصلت على خليط سائل يمكنك إضافة مسحوق الكاكاو لتعديل قوام الخليط وجعله متماسك.

بعد غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو وزعي القناع على شعر رطب من الجذور حتى الأطراف مع القيام بتدليك خفيف لفروة الرأس في شكل حركات دائرية.

يغطى الشعر بقبعة الاستحمام البلاستيكية ويترك لمدة ساعة أو ساعتين ثم يشطف مرة أخرى بالماء الدافئ والشامبو ويترك ليجف في الهواء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً