بارك حياة السعديات يعيد فتح ابوابه ويستقبل الضيوف في عطلة عيد الفطر

بارك حياة السعديات يعيد فتح ابوابه ويستقبل الضيوف في عطلة عيد الفطر

شرع فندق وفلل بارك حياة السعديات في فتح أبوابه لاستقبال الضيوف والنزلاء احتفاءً بعيد الفطر المُبارك، وذلك اعتبارًا من يوم 23 مايو الجاري. وقالت دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “تحتل حماية صحة ورفاهية ضيوفنا وزملائنا وعملائنا أعلى مرتبة في قائمة أولوياتنا القصوى على الدوام بشكل عام، وفي المرحلة الراهنة بشكل أكبر”. وذكرت انه في إطار…

ff-og-image-inserted

شرع فندق وفلل بارك حياة السعديات في فتح أبوابه لاستقبال الضيوف والنزلاء احتفاءً بعيد الفطر المُبارك، وذلك اعتبارًا من يوم 23 مايو الجاري.

وقالت دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “تحتل حماية صحة ورفاهية ضيوفنا وزملائنا وعملائنا أعلى مرتبة في قائمة أولوياتنا القصوى على الدوام بشكل عام، وفي المرحلة الراهنة بشكل أكبر”.

وذكرت انه في إطار استراتيجية “مجموعة حياة ” القائمة على تقديم أرقى معايير الرعاية لجميع الضيوف والنزلاء، فإن فريقنا على أتمّ الاستعداد في مجال التدابير الاحترازية القائمة على تعزيز الإجراءات الصحية والنظافة بما يضمن راحة العاملين في الفندق وجميع الضيوف وسعادتهم وسط بيئة صحية وآمنة ومريحة.

وأضافت: “سيحظى الضيوف خلال الفترة القادمة بالاسترخاء والاستراحة الرائعة في ملاذهم الخاص الواقع على شواطئ جزيرة السعديات، ويمكنهم الاستمتاع بعيداً عن أجواء المنزل الروتينية مع الحفاظ على الخصوصية والتباعد الاجتماعي في فيلات وأجنحة الفندق المميزة التي توفر أماكن إقامة واسعة وتراساً كبيراً، حوض سباحة خاص وكراسي استلقاء للتشمس مع إطلالات رائعة على الشاطئ”.

واختتمت هيشت حديثها بالقول: “نتطلّع قدماً للترحيب بكافة ضيوفنا ونزلائنا وأن نحظى بفرصة تقديم أرقى خدمات الرعاية لهم، ونتمنى عيد فطر مبارك للجميع وأن يحظوا بالسعادة مع عائلاتهم وأحبتهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً