نانسي عجرم تغني لجمهورها عبر يوتيوب في عيد الفطر

نانسي عجرم تغني لجمهورها عبر يوتيوب في عيد الفطر

تحيي نانسي عجرم حفلاً غنائياً بلا جمهور بعنوان “أمل بلا حدود” في بيروت، الثلاثاء المقبل، ومن المقرر بثه الحفل عبر القناة الرسمية لعجرم على يوتيوب. وقالت عجرم، في بيان: “تمثل “أمل بلا حدود” أكثر من مجرد حفلة غنائية، لأنها تتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم للتعامل مع الضغوطات الاقتصادية والتحديات الأخرى التي…




حفل نانسي عجرم عبر يوتيوب (المصدر)


تحيي نانسي عجرم حفلاً غنائياً بلا جمهور بعنوان “أمل بلا حدود” في بيروت، الثلاثاء المقبل، ومن المقرر بثه الحفل عبر القناة الرسمية لعجرم على يوتيوب.

وقالت عجرم، في بيان: “تمثل “أمل بلا حدود” أكثر من مجرد حفلة غنائية، لأنها تتيح الفرصة لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية لمساعدة العائلات في لبنان والعالم للتعامل مع الضغوطات الاقتصادية والتحديات الأخرى التي فرضها فيروس كورونا، ورغم التباعُد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى مرة أخرى على فعل الخير وتوحدنا للتغلب على هذه المحنة”.

وقالت دولي مخول، مدير عام شركة Believe في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الموزع الرقمي لأعمال نانسي عجرم: “سعداء بشراكتنا مع YouTube في هذا المشروع المميز الذي ينطوي على جهود إنسانية نبيلة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً