منتسبون إلى “المافيا” ينالون “إعانات اجتماعية” في إيطاليا

منتسبون إلى “المافيا” ينالون “إعانات اجتماعية” في إيطاليا

قالت شرطة الجرائم المالية الإيطالية، المسماة “غوارديا دي فينانزا”، إنه تم اعتقال نحو 101 من أعضاء مافيا “ندرانغيتا” استفادوا بشكل غير مشروع من الإعانات الاجتماعية. وكان أعضاء المافيا جميعهم يطالبون بشكل احتيالي بـ”دخل المواطنين”، وهي إعانة شهرية تتراوح بين 40 و780 يورو مخصصة لمن هم تحت خط الفقر. وكان هؤلاء ينتمون إلى العديد من عائلات مافيا “ندرانغيتا”، كما …

منتسبون إلى

قالت شرطة الجرائم المالية الإيطالية، المسماة “غوارديا دي فينانزا”، إنه تم اعتقال نحو 101 من أعضاء مافيا “ندرانغيتا” استفادوا بشكل غير مشروع من الإعانات الاجتماعية.

وكان أعضاء المافيا جميعهم يطالبون بشكل احتيالي بـ”دخل المواطنين”، وهي إعانة شهرية تتراوح بين 40 و780 يورو مخصصة لمن هم تحت خط الفقر.

وكان هؤلاء ينتمون إلى العديد من عائلات مافيا “ندرانغيتا”، كما أن اثنين منهم هما نجلان لروبيرتو بانونزي، وهو تاجر كوكايين معروف تم القبض عليه في كولومبيا سنة 2013؛ ويعرف أيضا باسم “بابلو إسكوبار الإيطالي”.

وقالت “غوارديا دي فينانزا” إن هؤلاء سوف يواجهون الملاحقة الجنائية، وسوف تطلب منهم إعادة ما مجموعه 516 ألف يورو حصلوا عليها بشكل غير قانوني من الوكالة المعنية بصرف الإعانة الاجتماعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً