آخر الأخبار العاجلة

الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية خليفة.. عصر الازدهار لرياضة الوطن محمد بن زايد يشكر المعزّين على مشاعرهم الصادقة تجاه الإمارات وشعبها في مصابهم محمد بن زايد.. رؤية استراتيجية للسلام العالمي وزراء: الإمارات بقيادة محمد بن زايد تدشن مرحلة جديدة من الريادة الإمارات في عهد خليفة أيقونة السلام والازدهار بقيادة محمد بن زايد.. «الإماراتية» شريك طموحات الخمسين الراحل الكبير.. رسخ ريادة إماراتية في العمل الإنمائي محمد بن زايد حامي إرث الآباء محمد بن زايد رجل التسامح والمواقف الإنسانية

image

تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” والمخالطين لهم وعزلهم .. أعلنت الوزارة إجراء 211,178 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

‌‎ وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 207 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة جميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 897,558 حالة.

‌‎ وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عدم تسجيل أي حالة وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,302 حالة.

فيما أعلنت الوزارة شفاء 336 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 880,481 حالة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-26-1.4422570

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single