جميرا فندق الخور يطلق باقة من عروض الإقامة وخصومات تصل 25%

جميرا فندق الخور يطلق باقة من عروض الإقامة وخصومات تصل 25%

طرح جميرا فندق الخور باقة متميزة من عروض الإقامة الحصرية المصممة لتناسب الجميع مع التمتع بالتجارب العصرية وقضاء أوقات مفعمة بالراحة والهدوء برفقة أحبائهم، للاستمتاع بما تبقى من شهر رمضان المبارك وقضاء عطلة عيد الفطر السعيد. ويتيح الفندق تجارب استرخاء وسط أجواء ممتعة مع حسومات تصل إلى 25% عن أفضل سعر متاح، ولمساعدة الزوار على الاستفادة القصوى …

ff-og-image-inserted

طرح جميرا فندق الخور باقة متميزة من عروض الإقامة الحصرية المصممة لتناسب الجميع مع التمتع بالتجارب العصرية وقضاء أوقات مفعمة بالراحة والهدوء برفقة أحبائهم، للاستمتاع بما تبقى من شهر رمضان المبارك وقضاء عطلة عيد الفطر السعيد.

ويتيح الفندق تجارب استرخاء وسط أجواء ممتعة مع حسومات تصل إلى 25% عن أفضل سعر متاح، ولمساعدة الزوار على الاستفادة القصوى من إقامتهم، تتضمن الباقة فطوراً مجانياً يومياً لشخصين أو سحوراً للصائمين ووجبة غداء أو عشاء مجانية يومياً وترقية مجانية للغرف حصرية لأعضاء “سيريوس” وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وغير ذلك من المزايا الحصرية.

وبفضل موقعه المميز في قلب دبي القديمة، يوفر “جميرا فندق الخور” إطلالات رائعة على خور دبي وأفق المدينة الساحر، ويتيح لنزلائه استكشاف مجموعة رائعة ومدهشة من الأعمال الفنية التي تضم 480 قطعة فنية أبدعها 52 فناناً، وهندسة معمارية مستوحاة من فنادق المدينة الفاخرة العصرية في نيويورك ولندن وباريس.

ويمكن للزوار الاستمتاع بخيارات مميزة من المأكولات العالمية المتنوعة التي يقدمها مطعم نوماد الفريد، وتناول وجبة إفطار شهية خلال شهر رمضان المبارك برفقة أحبائهم وبسعر حصري قدره 60 درهماً للشخص الواحد.

و يعد جميرا فندق الخور وجهة مثالية للراغبين بإقامة طويلة الأمد والاستفادة من العرض الشهري شاملة وجبة الفطور وحسومات في مطاعم الفندق بنسبة 25% إضافة إلى العديد من المزايا الحصرية، وتتيح عروض الإقامة طويلة الأمد مرونة كاملة في خيارات الإقامة من شهر إلى ستة أشهر، إضافة إلى سياسة إلغاء مريحة على مدار الساعة.

كما يرحب الفندق بالنزلاء الذين يصطحبون معهم كلابهم، لتجربة إقامة لا تنسى برفقة حيواناتهم الأليفة المحببة (تطبق الشروط والأحكام).

وتلتزم مرافق “مجموعة جميرا” بكافة التوجيهات الصادرة عن الهيئات الحكومية المعنية مثل معايير التباعد الاجتماعي ونسبة الإشغال المحددة وقدرها 30%، وفحص درجات الحرارة عند الوصول، وضمان ارتداء جميع الزوار للكمامات في المناطق العامة، انطلاقاً من حرصها البالغ على صحة وسلامة الجميع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً