كيف تجعلين حبيبك يتصل بك: خطوات عملية

كيف تجعلين حبيبك يتصل بك: خطوات عملية

–>

–> لاتكوني سهلة المنال: طبيعة الرجل النفسية تحتم عليه أن يطارد المرأة التي تمثل تحديا له ، وكما يقول المثل “كل ما يأتي سريعاً يزول سريعا”، لذلك دعيه يبذل الكثير من المجهود حتى يصل إليكِ . نعلم أنه من الصعب مقاومتك له إذا …

–>

–>


لاتكوني سهلة المنال: طبيعة الرجل النفسية تحتم عليه أن يطارد المرأة التي تمثل تحديا له ، وكما يقول المثل “كل ما يأتي سريعاً يزول سريعا”، لذلك دعيه يبذل الكثير من المجهود حتى يصل إليكِ . نعلم أنه من الصعب مقاومتك له إذا كنتي معجبة به ، ولكن حاولي ذلك ،فكلما كنتي صعبة المنال كلما زادة قيمتك عنده ورغبته في المحافظة عليكِ.
تظاهري بين الفينة والاخرى أنك مشغولة ، لأن رجلك سوف يشعر بالملل إذا وجدك متاحة في كل الأوقات، ولكن إذا مارستِ حيلة الانشغال عليه، قد يضطر إلى تغير أسلوبه حتى يستطيع الاتصال بك. تصرفي بذكاء وتعلمي كيف توصلين إليه رسالة إنه لا يستطيع الحصول عليكِ وقت ما يرغب.

alt
صورة توضيحية

لا تتصلي به: لا تستمري بالاتصال عليه أو إرسال الرسائل بشكل مستمر، فإذا كنتي تقومين بهذه العادة السيئة فلن تتركي له وقت يفتقدك فيه، فقومي بالتقليل من الاتصالات التي تمارسينها عليه واتركيه يشتاق لك .

تأخري في الرد عليه: لا تسرعي في الرد على الهاتف عندما يتصل بك ودعيه يتحول الي البريد الصوتي وفي وقت أخر اتصلي به واعتذري من عدم الرد بحجة الانشغال. لا تقومي بالإجابة على رسائله بشكل فوري ، مهما كان نوع الكلام أو السؤال المرسل إليكِ ، انتضري لعدة دقائق قبل أن تجيبي عليه .

قومي بإنهاء الإتصال أولا: قبل أن ينهي معك الاتصال، قومي أنتِ بذلك ، سواء كان الاتصال هاتفي أو على مواقع التواصل الاجتماعي، فعندما تقومين بإنهاء الحديث أولا، سيكون هو من يرغب في محادثتك أكتر وسيظل يفكر فيكِ حتي يتواصل معكي ثانيًا، وكلما زاد انتظاره لمحادثتك كلما زاد شوقه إليكِ. أنهِ المكالمة قبل الإصابة بالملل، قبل أن تبدأوا الشعور بفقدان الشغف في مكالمتك إنهِ المكالمة بينما يزال بينكم مواضيع للتحدث بها، فبذلك سينتظر الاتصال القادم بفارغ الصبر.

قومي بالاستمتاع مع أصدقائك: إذا كنت تودين حقا أن يشتاق لك، فلا تجعليه هو الجزء والكل في حياتك، فمثلا قومي بالتنزه مع أصدقائك والخروج لتناول الطعام، أخبريه بمدى استمتاعك مع أصدقائك، مما ييشعره بعدم مركزيته في حياتك، وبذلك سيشتاق إليك ويخاف على فقدانك .
قد يعتقد البعض أن هذا الأسلوب سيجعله لا يهتم بك ويبتعد، ولكن ستفاجئين أن النتيجة عكسية تمامًا فعندما تتركينه للانتظار سيتساءل عن سبب هذا التأخير وما الذي يشغلك عنه هكذا.
بعد أن تعرفتي علي الحيل التي ستجعله يشتاق لك ، لنتعرف الان علي مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لتضمني استمتاعه بحديتك معك .

كوني مستمعة جيدة له: عليك أن تكونة مستمعة جيدة لحديث حبيبك ، حيث سيشجعه الامر علي التحدث أكثر عن جل ما في نفسه ،فالرجل مخلوق اجتماعي ايضا ، لذلك قومي بإظهار الاهتمام لما يقوله، سواء عن طريق ترديد بعض العباراة مثل حقا ونعم ، أو قومي بتلخيص بعض مما يقوله حتى يشعر أنكِ في انتباه تام له.
لا تقلقي إذا كنتي تواجهين لحظات من الصمت في حواركم فهذا أمر طبيعي، لذلك لا تحاولي أن تجعلي محادثكم تطول في المدة حتى لا تفقدوا الشغف في حديثكم .

تحدث معه فيما يهمه: الطريق الي قلب أي شخص هو أن تحدثه عن الاشياء التي هيا موضع اهتمامه، نفس الامر ينطبق علي حبيبك . تحدثي معه عن المواضيع التي ترين أنها تتير إنتباهه . يمكنك الدخول علي ملفه الشخصي علي الفايس بوك والاطلاع علي بعض اهتمامته، مثل الافلام التي شاهدها ، الفريق المفضل له، هوايته، فمن خلال معرفة ما يهتم به ستخلقين حوارات شيقة معه.
تناولي معه الحديث عن اهتماماته، فستجدين أنه يشعر بالراحة في الحديث معكِ، فالبشر يحبون التحدث عن أنفسهم واحتياجاتهم، ولكي تجذبي أطراف الحديث عن اهتماماته ، إليكِ بعض الاسئلة التي يمكنك طرحها :
قومي بسؤاله عن حال يومه؟
تحدثي معه حول التجارب الماضية كأن تسأليه عن طفولته أو أماكن معيشته أو أهم الأشخاص في حياته.
تحدثي معه حول هواياته وما يحب أن يمارسه منها.
حاوريه حول أفضل الأنشطة التي يحب أن يقوم بها.
ما أكثر الكتب التي يحب قراءتها .
كوني على علم بما حولك: إذا كنتي من متابعي الأخبار سواء علي وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفاز ، فستجدين حقل خصب للكلام حول تلك الأخبار، لذلك كوني متابعة جيدة للأحداث في العالم، فعن طريق تلك الاحداث يمكنك خلق موضوعات جديدة للحديث حولها ، فحين يتوقف الحديث بينكما يمكن أن تسأليه عما إذا كان قد سمع بخبر قرأته مرخرا ،إذا لم سيمع به فإنها فرصتك لأن تخبريه بأحداثه جميعها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر