عروض لإقامة مميزة في فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي خلال أيام عيد الفطر السعيد

عروض لإقامة مميزة في فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي خلال أيام عيد الفطر السعيد

كشف فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي عن باقات عروضه المميزة والخاصة بعيد الفطر السعيد لمنح المقيمين في الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستمتاع بإجازة محلية وتسجيل ذكريات لا تنسى في الواحة الأكثر تفضيلاً لدى عشاق الفخامة. وتضمن الوجهة الراقية لروّادها الاستمتاع بالاسترخاء والتجارب المترفة، بدءاً من الغرف والأجنحة الساحرة والمزودة بأحواض جاكوزي على الشرفات وصولاً إلى المطاعم عالمية …

كشف فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي عن باقات عروضه المميزة والخاصة بعيد الفطر السعيد لمنح المقيمين في الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستمتاع بإجازة محلية وتسجيل ذكريات لا تنسى في الواحة الأكثر تفضيلاً لدى عشاق الفخامة. وتضمن الوجهة الراقية لروّادها الاستمتاع بالاسترخاء والتجارب المترفة، بدءاً من الغرف والأجنحة الساحرة والمزودة بأحواض جاكوزي على الشرفات وصولاً إلى المطاعم عالمية المستوى ومرافق الاستجمام الملكية.

ويمكن للضيوف من خلال عروض الإقامة الخاصة بفترة العيد اختبار المعنى الحقيقي للحياة الفاخرة، حيث يمكنهم الاختيار بين باقة #LikeACaesar package أوالعرض المخصص للمقيمين في الإمارات. تبدأ أسعار باقة الإقامة #LikeACaesar package من 796 درهم إماراتي، وتضم حسومات بنسبة 20 بالمئة على أسعار الغرف مع وجبة فطور مجانية وحسومات بنسبة 20 بالمئة في كافة مطاعم ومقاهي سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

في حين، يستفيد المقيمون في الإمارات من عروض الإجازة المصممة على نحو مثالي من خلال أسعار الإقامة التي تبدأ من 647 درهم إماراتي فقط متضمنةً حسومات بنسبة 35 بالمئة على أسعار الغرف مع وجبة فطور وعشاء مجانية لشخصين.

يواكب سيزرز بلوواترز دبي كافة مستجدات فيروس كورونا على الصعيدين المحلي والعالمي ويحرص على التقيد بتوجيهات هيئات الصحة العامة المحلية والعالمية من خلال تنفيذ تدابير احترازية واتخاذ إجراءات إضافية تحدّ من تأثير وانتشار مرض كوفيد -19. وبناءً على ذلك، يخضع كافة الضيوف عند الوصول لقياس درجة الحرارة، ويتعين عليهم التقيد بارتداء الكمامات والحفاظ على مسافة آمنة عن الآخرين بمقدار مترين. كما تم إعداد ترتيبات خاصة بأماكن طاولات الطعام في المطاعم، علماً أنه يُسمح بجلوس أربعة أشخاص كحدٍ أقصى على كل مائدة.

يعتبر سيزرز بلوواترز دبي الواقع على جزيرة بلوواترز وجهة عائلية عصرية تنقل سحر الأجواء الشاطئية وطابع مدينة لاس فيجاس إلى مدينة دبي التي يقترن اسمها بأعلى معايير الرفاهية. تضم الوجهة فندقين من فئة الخمس نجوم هما سيزرز بالاس بلوواترز دبي وسيزرز ريزورت بلوواترز دبي، فضلاً عن ذا ريزيدنسز في سيزرز بالاس، ما يجعلها ملاذاً متكاملاً للجميع.

يمكن حجز باقة الإقامة #LikeACaesar عبر: +971 (0)4 556 6666 | email protected caesars.com/dubai

أسعار باقة الإقامة #likeACaesar:

للحجز والإقامة حتى 30 سبتمر 2020

سيزرز بالاس بلوواترز دبي: 796 درهم إماراتي للغرفة الواحدة لكل ليلة، غير متضمنةً الضرائب والرسوم.

أسعار العرض المخصص للمقيمين في الإمارات:

للحجز والإقامة حتى 30 سبتمر 2020

سيزرز بالاس بلوواترز دبي: 647 درهم إماراتي للغرفة الواحدة لكل ليلة، غير متضمنةً الضرائب والرسوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً