اناقة

خلطات طبيعية لإزالة الصبغة من الشعر نهائيا قبل العيد

خلطات طبيعية لإزالة الصبغة من الشعر نهائيا قبل العيد

لا ينصح استخدام الخلطات الطبيعية لازالة الصبغة من الشعر دون استشارة الخبراء المختصصين، والمعرفة التامة بنوعية الشعر و المكونات المناسبة له لازالة الصبغة نهائيا. سنطلعك عزيزتي على أفضل الخلطات الطبيعية الآمنة لإزالة الصبغة نهائيا قبل العيد، من خلال خبيرة العناية بالشعر نهى شعبان من القاهرة. مع مراعاة استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدامها أو ترك لون الشعر الحالي دون المغامرة …

لا ينصح استخدام الخلطات الطبيعية لازالة الصبغة من الشعر دون استشارة الخبراء المختصصين، والمعرفة التامة بنوعية الشعر و المكونات المناسبة له لازالة الصبغة نهائيا.

سنطلعك عزيزتي على أفضل الخلطات الطبيعية الآمنة لإزالة الصبغة نهائيا قبل العيد، من خلال خبيرة العناية بالشعر نهى شعبان من القاهرة.

مع مراعاة استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدامها أو ترك لون الشعر الحالي دون المغامرة التي قد تتسبب في ضعف بصيلاته وعدم تحقيق النتائج المرجوة.

خلطات طبيعية لإزالة الصبغة من الشعر قبل العيد

اختارت خبيرة العناية بالشعر نهى، أفضل الخلطات الطبيعية الآمنة لإزالة الصبغة من الشعر نهائيا على النحو التالي

 خل التفاح والليمون لإزالة الصبغة نهائيا قبل العيد

خلطة خل التفاح ونبات الخطمي

امزجي مقادير متساوية من خل التفاح، مطحون نبات الخطمي، كوب من الماء، ضعي الخليط على نار هادئة للحصول على سائل كثيف، يبرد الخليط ثم يطبق على الشعر بالكامل لمدة 15 دقيقة فقط، يغسل الشعر بالماء الفاتر ثم البارد والشامبو الخالي من الكبريت، يكرر الخليط مرة واحدة في الأسبوع لإزالة الصبغة من الشعر.

خلطة الخل الأبيض

يمنع استخدام خلطة الخل البيض مع درجات الصبغة الحمراء نهائيا، أما بخلاف ذلك فالخل الأبيض مع الماء الدافئ كفيل بإزالة الصبغة نهائيا من الشعر ولكن بعد غشل الشعر بالخيط عدة مرات، لذا طبقي الخليط 4 مرات في الأسبوع وتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غشل الشعر بالماء الفاتر للحصول على أفضل النتائج.

خلطة فيتامين C

استخدمي أقراص فيتامين C لإزالة الصبغة نهائيا، فما عليك سوى خلط الأقراص مع الماء الدافئ، توزيع الخليط على الشعر بالكامل، ارتداء القناع البلاستيكي الشفاف، ترك الخليط لمدة ساعة قبل الاستحمام، غسل الشعر بالماء الدافئ، تكرار الوصفة 3 مرات في الأسبوع لإزالة الصبغة من الشعر قبل عيد الفطر.

يمنع استخدام الخل الأبيض درجات اللون الأحمر لأزالة الصبغة

خلطة عصير الليمون

استفيدي من خليط عصير الليمون مع العسل والماء الدافئ لإزالة الصبغة قبل عيد الفطر، فما عليك سوى وضع المكونات في زجاجة رذاذ، رش فروة الرأس والشعر بالكامل بالخليط، ترك المزيج على الشعر لمدة ساعتين، مع قضاء نصف ساعة منها في الشمس، غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، مع مراعاة تكرارالخلطة مرة كل أسبوعين لإزالة الصبغة من الشعر نهائيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً