3 مشروبات تحرق الدهون وتنقص الوزن سريعا

3 مشروبات تحرق الدهون وتنقص الوزن سريعا

تعاني الكثير من السيدات من ترهلات الجسم، وتعد من المشكلات الأساسية التي تزعج الكثير منهن، وتتعدد أسباب حدوث الترهلات في البطن والفخذين والذراعين، الحمل والولادة وفقدان الوزن السريع وعدم ممارسة التمارين الرياضية، لذا يجب على المرأة الاهتمام بمظهر جسدها من الناحية الجمالية والعناية به. والجسم المشدود والممشوق، يخلق نوعًا من الرضا عن المرأة، وثقتها بنفسها، كما أن…

تعاني الكثير من السيدات من ترهلات الجسم، وتعد من المشكلات الأساسية التي تزعج الكثير منهن، وتتعدد أسباب حدوث الترهلات في البطن والفخذين والذراعين، الحمل والولادة وفقدان الوزن السريع وعدم ممارسة التمارين الرياضية، لذا يجب على المرأة الاهتمام بمظهر جسدها من الناحية الجمالية والعناية به.

والجسم المشدود والممشوق، يخلق نوعًا من الرضا عن المرأة، وثقتها بنفسها، كما أن الجسم المثالي والمشدود يظهر المرأة بطلة أنيقة، إضافة إلى أنه عامل ممتاز لتعزيز العديد من الحاجات البشرية، والطرق الحديثة لإنقاص الوزن ترفض فكرة الحرمان، لأن هناك دراسات عديدة أثبتت أن هذه الطريقة تتسبب في الشعور بالملل والاكتئاب.واليك عزيزتي 3 مشروبات يمكن تناولها على معدة فارغة لتحفيز الجسم لإنقاص الوزن.

المشروب الأول
ليمون مع خيار مع نعناع وزنجبيل طازج.
طريقة التحضير
يخلط الليمون مع النعناع والزنجبيل الطازج مع القليل من الماء، ولكن لا يفضل إضافة ماء كثير لأن الليمون والخيار يحتويان على كمية من الماء تساعد على تحول المكونات لمشروب.

المشروب الثاني
القرفة مع العسل والليمون والماء.
كل ما عليك هو خلط جميع المكونات السابقة في كوب، وتلعب القرفة دورًا كبيرًا في حرق الدهون، كما أن هذا المشروب يساعد أيضًا في تحسن البشرة والجلد بشكل عام.

المشروب الثالث
ليمون مع زنجبيل وفلفل حريف وكركم وقليل من الماء.
طريقة التحضير
وينصح بتناول أي من المشروبات السابقة على معدة فارغة، ويمكن تناول الإفطار بعد 20 دقيقة على الأقل.

أقوى خلطة للتخلص من انتفاخ ودهون البطن

شاهدي ايضا

أسهل خلطة للتنحيف واذابة الدهون

خلطة الحليب والبهارات السحرية لحرق الدهون بسرعة

مشروب يمنح الاحساس بالشبع ويساعد على خسارة الوزن

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً