نصائح رومانسية لشهر عسل لا يُنسى

نصائح رومانسية لشهر عسل لا يُنسى

–>

–> شهر العسل هو الفترة التي قد تكون الأروع مع بداية الزواج، حيث ينتظرها الحبيبان بفارغ الصبر بعد أن يتزوّجا. موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي حواء بعض النصائح والحركات الرومانسية لشهر العسل مميز ولا ينسى لتشعل الحب بينكما.. تابعي معنا! صورة توضيحية …

–>

–>


شهر العسل هو الفترة التي قد تكون الأروع مع بداية الزواج، حيث ينتظرها الحبيبان بفارغ الصبر بعد أن يتزوّجا. موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي حواء بعض النصائح والحركات الرومانسية لشهر العسل مميز ولا ينسى لتشعل الحب بينكما.. تابعي معنا!

alt
صورة توضيحية

ضعي العطر الذي يحبه
لرائحة المرأة تأثير كبير على الرجل، فالنظافة الشخصية والرائحة الجذّابة تشدّ الرجل إلى زوجهتك لذلك لا تترددي باعتماد العطر الذي يحبّه وسترين كم أن مفعوله كبير!

قولي له “أحبك”
يحب الرجل أن يسمع زوجته وهي تقول له أنها تحبه. فلا تحرميه من كلماتك الجميلة في شهر العسل بل على العكس ذكّريه كل دقيقة أنّك سعيدة معه وتحبّينه ومنجذبة إليه.

الغنج والدلع
لكي تجذبي زوجك إليك، من المهم جدّاً يا عزيزتي أن تبرزي أنوثتك من خلال الغنج والدلع. فالرجل يحب أن يرى زوجتك تتدلّل عليه إذ إن هذه الحركة تحفّزه على التقرّب منها أكثر والإنجذاب إليها. لذلك لا تلعبي دور المرأة المسيطرة والتي تريد التحكّم بكل شيء بل أشعريه برجولته من خلال غنجك ودلعك.

ملابس داخلية جريئة وملابس نوم جذّابة
لا يمكنك أن تتصوّري مدى تأثير الملابس الداخلية على الرجل! تألّقي باللانجيري من الدانتيل الملوّن مثلاً، أو اعتمدي البيبي دول ولا تترددي بارتداء ملابس نوم شفافة أو من الساتان. فهذه الملابس لهذا تأثير رائع على زوجك وهي تضفي أجواء رومانسية على الأوقات التي تقضيانها معاً في شهر العسل.

قولي له كلاماً إيحائياً في الفراش
يعشق الرجل سماع صوت المرأة التي يحبّها وبالأخص في الفراش! لا تترددي يا عزيزتي بأن تقولي له كلاماً إيحائياً في الفراش لأن ذلك يشعل الرومانسية بينكما وستستمتعان بوقتكما كثيراً.

أكثري من تقبيله
إجعلي من شهر العسل بداية رائعة لحياتكما معاً! قبّليه وأكثري من تقبيله، فذلك من شأنه أن يسعدكما إذ للقبلة تأثير رائع على علاقة الزوج بزوجته ويمكنك حتّى أن تقبّليه في منتصف الليل فجأة.

قدّمي له تدليكاً باستخدام الزيوت العطرية
لكي تسعدي زوجك وتقدّمي له أوقاتاً رائعة في شهر العسل، لم لا تقدّمين له تدليكاً بواسطة الزيوت العطرية؟ تساعد هذه الزيوت على الإسترخاء مما يضفي أجواء رومانسية رائعة على علاقتكما.

أظهري شخصيتك المرحة والحيوية
تعتبر فترة شهر العسل من أجمل الفترات، لذلك احرصي على أن تظهري شخصيتك الحيوية والمرحة للإستمتاع بوقتكما وتجنّبي التذمّر لأنك تريدين الحصول على أوقات مميّزة ولا داعي للتأثير بشكل سلبي على هذه اللحظات.

إقصدا أماكن رومانسية في السفر
لكي تتمتّعا بأجواء رائعة وهادئة، إقصدا أماكن رومانسية للإسترخاء وتجنّبا النشاطات المتعبة والمسافات الطويلة على الطريق كي لا تصابا بالإجهاد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر