أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان

أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان

أفكار للإحتفال بعيد الزواج، ماذا لو صادف عيد الزواج رمضان وفترة الحجر المنزلي، فهل نترك المناسبة دون إحتفال أم أن هناك أفكار عديدة أخرى تلائم رمضان وتتماشى مع الإجراءات الوقائية التي تتعلق بجائحة كورونا. أفكار للإحتفال بعيد الزواج أهمية الإحتقال بعيد الزواج أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان والحجر المنزلي أهمية الإحتقال بعيد الزواج يمثل الإحتفال بعيد …

أفكار للإحتفال بعيد الزواج، ماذا لو صادف عيد الزواج رمضان وفترة الحجر المنزلي، فهل نترك المناسبة دون إحتفال أم أن هناك أفكار عديدة أخرى تلائم رمضان وتتماشى مع الإجراءات الوقائية التي تتعلق بجائحة كورونا.

أفكار للإحتفال بعيد الزواج

  • أهمية الإحتقال بعيد الزواج
  • أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان والحجر المنزلي

أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان

أهمية الإحتقال بعيد الزواج

يمثل الإحتفال بعيد الزواج أهمية كبيرة جدا لأنه يعبر عن إهتمام الزوجين بالمناسبة ويشير إلى علو مكانتها عند كل منهما، كما أنه يذكرهما بذكريات جميلة قد تكون سببا في إثارة بعض المشاعر الهامة التي تكون سببا في إحياء الأمور التي قد تكون مدفونة في الأعماق، أو مهملة لسبب أو لآخر، لذا على الزوجين الإهتمام بالإحتفال بعيد الزواج.

أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان والحجر المنزلي

داليا شيحة مستشارة زوجية وأسرية في دبي تخبرنا عن أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان في ظل الحجر المنزلي لكسر الروتين وتعزيز العلاقة بين الزوجين .

ألبوم صور حفل الزفاف

من أفكار للإحتفال بعيد الزواج، بحسب ما أكدت شيحة، إحضار ألبوم صور حفل الزفاف وصور الخطوبة لأنه تنبيه جيد للزوجين للأيام الحلوة التي جمعتهما، ولكل شيء جميل ربط بينهما، وفيها أيضا إثارة لكل المشاعر الحلوة التي كانا قد شعرا بها سابقا في أيام الخطوبة وأثناء الإعداد للزفاف، وهي أمور تشعرهم بواجبهم نحو علاقتهما للحفاظ على ذلك الكيان الجميل وبذل الجهد والوقت في سبيل تحقيق إستقراره.

من أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان إسترجاع الذكريات مع ألبوم صور الزفاف

الإعداد لحفلة عشاء رومانسية

ومن أبرز أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان ومع الحجر المنزلي، إعداد حفلة عشاء رومانسية على ضوء الشموع وأصوات الموسيقى الناعمة الحالمة، والزهور مختلفة الألوان وبعض الرتوش الجميلة التي لها أن تميز الحفل ومناسبة ذكرى عيد الزواج، كتصميم الزوج والزوجة لكروت معايدة رومانسية مدون عليها كلمات دافئة ومعبرة لتزيد المودة والوصال والوئام بين الزوجين.

من أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان إعداد عشاء رومانسي

تدوين أجمل الصفات

ذكرت شيحة أن من أفكار للإحتقال بعيد الزواج في رمضان والحجر المنزلي، تدوين الزوج والزوجة للصفات الجميلة التي يحبها كل منهما في الآخر والمدح والإطراء، وذكر الأمور التي يتمناها كل طرف في الآخر، والإستفادة من روحانيات رمضان ومن التقارب الذي حققه الحجر المنزلي لتحقيقها من أجل تحقيق سعادة الشريك.

المديح والإطراء من أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان

إرتداء أجمل الملابس

على الزوجين إرتداء أجمل الملابس، وأكثرها أناقة في تلك المناسبة كفكرة هامة من أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان والحجر المنزلي ليكون كل منهما جميلا في عيون الآخر وليجلسا معا سويا في هدوء بعيدا عن مشاكل الأطفال والمنزل، كل ما عليهما الإستفادة من المناسبة لتعميق أواصر المحبة بينهما والحديث عن علاقتهما وتقويمها إن كانت هناك حاجة لذلك.

أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان

عنصر المفاجأة

من أروع أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان والحجر المنزلي أيضا، الإهتمام بعنصر المفاجأة، فمن الممكن أن يفاجأ الزوج زوجته بإعداد الإفطار لها في ذلك اليوم وتزين المائدة على ذوقه هو، ويمكن أن تقوم الزوجة بمفاجأة الزوج بهدية جميلة لشيء كان يرغب في شرائه بقوة وذلك من خلال التسوق عبر الإنترنت لمراعاة جائحة كورونا والتماشي مع الإجراءات الوقائية حيالها.

إهتمام الزوجين بمفاجأة بعضهما البعض من أفكار للإحتفال بعيد الزواج في رمضان

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً