قصص تكبر قلوبهم: قمر والحلوى اللذيذة


قصص تكبر قلوبهم: قمر والحلوى اللذيذة

ما أجمل أن نقضي أيام رمضان في مشاهدة قصص “كيندر” Kinder! فالكبار والصغار يحبّون حكاياتها، ويجتمعون حول قمر، ومغامراتها الرائعة. فما رأيك في التعرّف إلى قصّة قمر وحلوى قوس قزح؟قصّة “قمر والحلوى اللذيذة” هي واحدة من أجمل القصص التي تقدّمها “كيندر” في لسلة “قصص تكبر قلوبهم” الرائعة، لتساعد الأمهات على زراعة القيم الإنسانية في قلوب أطفالهم على غرار فعل…

ما أجمل أن نقضي أيام رمضان في مشاهدة قصص “كيندر” Kinder! فالكبار والصغار يحبّون حكاياتها، ويجتمعون حول قمر، ومغامراتها الرائعة. فما رأيك في التعرّف إلى قصّة قمر وحلوى قوس قزح؟
قصّة “قمر والحلوى اللذيذة” هي واحدة من أجمل القصص التي تقدّمها “كيندر” في لسلة “قصص تكبر قلوبهم” الرائعة، لتساعد الأمهات على زراعة القيم الإنسانية في قلوب أطفالهم على غرار فعل الخير والتصرّف بلطف.
هذه القصص تمّت حياكتها بعناية لتكون مسلّية وأنيقة، وتشدّ الأطفال من كلّ الأعمار. شاهدي تطوّرات القصة الممتعة على قناة “كيندر” الرسمية:

في هذه الحكاية، تقف قمر وأخوها رامي لشراء المثلجات اللذيذة. لكن بعض الأحداث غير المتوقّعة ستجعل قمر تتعلّم درساً لن تنساه. شاهدي مع صغيرك تجربة قمر الرائعة، وكيف حصلت على حلوى لذيذة وبألوان قوس قزح. وبعد متابعة الحلقة، جرّبي أن تسألي طفلك عن تفاصيلها، والنقاط التي بقيت راسخة في ذهنه وقلبه.

شاهدي كيف يسعد طفلك بالتفاصيل الرائعة في القصة، وكيف يتفاعل مع تطوّرات. خلال رمضان زوري قناة Kinder Arabia لمتابعة قصص قمر الرمضانية، فطفلك يستحقّ الأفضل دوماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً