مشروبات تخسيس لحرق دهون الجسم قبل العيد

مشروبات تخسيس لحرق دهون الجسم قبل العيد

خلال شهر رمضان، يكثر استهلاك الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات، مما يسبب الوزن الزائد وتراكم الدهون في الجسم، لا سيما أنه يتم تناولها في ساعات الليل فيصعب على جسم هضمها بسرعة، فتؤدي الى عسر هضم وكسل وخمول.لتفادي ذلك كله، سنقدم إليك أربع مشروبات تخسيس سهلة التحضير ستساعدك في عملية الهضم وتساهم في التخلص من السمنة الزائدة…

خلال شهر رمضان، يكثر استهلاك الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات، مما يسبب الوزن الزائد وتراكم الدهون في الجسم، لا سيما أنه يتم تناولها في ساعات الليل فيصعب على جسم هضمها بسرعة، فتؤدي الى عسر هضم وكسل وخمول.
لتفادي ذلك كله، سنقدم إليك أربع مشروبات تخسيس سهلة التحضير ستساعدك في عملية الهضم وتساهم في التخلص من السمنة الزائدة وحرق الدهون في وقت قصير قبل عيد الفطر.


وصفة الشاي الأخضر والعسل


حضري كوباً من الشاي الأخضر، وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.
واظبي على تناول كوب من هذا المشروب ثلاث مرات يومياً، وسيساعدك في حرق الدهون وكبح الشهية، إضافة الى أن يعمل كمضاد للأكسدة، مما يفقدك الوزن الزائد بسرعة.

alt

اقرئي أيضاً: 5 مشروبات بالليمون والزنجبيل لتخسيس الوزن.. وخلطات بالفيديو

وصفة عصير الليمون البارد


حضري كوباً من عصير الليمون البارد على الطريقة الاعتيادية، وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من خل التفاح.
تناولي كوباً من هذا المشروب بعد الأكل، فهو يساهم في التخلص من السمنة، فضلاً عن أنه يساعدك في عملية الهضم بشكل سريع.

alt

وصفة الماء المغلي والنعناع


إغلي كوباً من المياه وأضيفي إليه أوراقاً عدة من النعناع الطازج. وحين يصبح النقيع فاتراً صفيه واحتفظي به في زجاجة محكمة الإغلاق.
واظبي على استهلاك كوب من هذه الوصفة بعد كل وجبة طعام وبشكل يومي، فهي من أهم الوصفات التي تساعد في فقدان الكيلوغرامات الزائدة في جسمك، كما أنها تعمل على تحفيز عملية الأيض والتمثيل الغذائي في الجسم، إضافة الى أنها تساهم في حرق الدهون وكبح الشهية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً