تمارين رياضية لحرق الدهون قبل الإفطار.. الحلقة 6 من “3 دقائق رشاقة”

تمارين رياضية لحرق الدهون قبل الإفطار.. الحلقة 6 من “3 دقائق رشاقة”

في الحلقة السادسة من برنامج “3 دقائق رشاقة” مع رولا علي، تمدّك رولا ببعض التمارين التي يفضّل تنفيذها قبل الإفطار بـ60 دقيقة، وهي تتضمن تمارين لشدّ عضلات المعدة، الأرداف. plank with leg lifts تمرين لتنفيذ هذا التمرين، خذي وضعية تمرين الـPush up برفع الجسم بشكل مستقيم على اليدين ورؤوس أصابع القدمين، من ثم ابدئي بتحريك القدمين للأعلى بالتناوب لمدة 45 …

في الحلقة السادسة من برنامج “3 دقائق رشاقة” مع رولا علي، تمدّك رولا ببعض التمارين التي يفضّل تنفيذها قبل الإفطار بـ60 دقيقة، وهي تتضمن تمارين لشدّ عضلات المعدة، الأرداف.

plank with leg lifts تمرين

لتنفيذ هذا التمرين، خذي وضعية تمرين الـPush up برفع الجسم بشكل مستقيم على اليدين ورؤوس أصابع القدمين، من ثم ابدئي بتحريك القدمين للأعلى بالتناوب لمدة 45 ثانية

لنجاح هذا التمرين احرصي على أخذ الشهيق والزفير بشكل منتظم، مع شدّ المعدة.

فوائده: تمرين عضلات المعدة الداخلية .والأرداف بنفس الوقت، كما أنه يخفف من الإصابة بأمراض القلب ويعالج مشاكل عسر الهضم.

alt

تمرين Sit up and Hips raises

يشدّ هذا التمرين عضلات المعدة والمؤخرة والأرداف.

لتنفيذه تستلقي رولا على الأرض مع تثبيت القدمين ورفع الركبتين، تبدأ بتمرين sit up بتحريك اليدين باتجاه الركبتين، من ثمّ تطبق تمرين hips raises برفع منطقة الحوض للأعلى، من ثم تضيف الحركة الثالثة بتحريك الفخدين إلى الجانبين.

مدة هذا التمرين دقيقة كاملة، ويكرر 3 مرات مع بقية التمارين .

alt

تمرين knee to elbow crunches

تمرين عضلات المعدة الجانبية والأرداف.

لهذا التمرين، تستلقي رولا على أحد الجانبين، تمدّ يدها على الأرض، وتبدأ بضمّ الذراع مع الساق الممدوة أولاً، من ثمّ ضم الذراع مع ثني الركبة.

مدة التمرين 30 ثانية لكل جانب.

alt

عن برنامج 3 دقائق رشاقة مع رولا

تمارين رياضية بأدوات بسيطة متوافرة في كلّ منزل، طاقة إيجابية، والكثير من التشويق والمرح، هذا ما يقدمه لك برنامج “3 دقائق رشاقة” مع رولا علي. يتألف البرنامج من سلسة حلقات لتمارين رياضية يمكنك ممارستها وأنت في المنزل خلال فترة الحجر الصحّي، الأمر الذي تبحث عنه الكثير من السيدات مع إغلاق النوادي الرياضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً