العربية للطيران تستأنف رحلاتها المنتظمة اعتباراً من منتصف الشهر المقبل

العربية للطيران تستأنف رحلاتها المنتظمة اعتباراً من منتصف الشهر المقبل







أتاحت العربية للطيران الرحلات المنتظمة للحجز إلى أغلبية الوجهات ضمن شبكتها العالمية اعتباراً من منتصف شهر مايو المقبل، وذلك حسبما أظهرت بيانات الموقع الشبكي لمجموعة العربية للطيران. وقد أوضح متحدث باسم الشركة إن جداول الرحلات قد تتغير خلال الفترة المقبلة بناء على التطورات وتمديد قرارات تقييد السفر على الصعيد العالمي، مشيراً إلى أن الناقلة تبقي متعامليها على اطلاع…

ff-og-image-inserted

أتاحت العربية للطيران الرحلات المنتظمة للحجز إلى أغلبية الوجهات ضمن شبكتها العالمية اعتباراً من منتصف شهر مايو المقبل، وذلك حسبما أظهرت بيانات الموقع الشبكي لمجموعة العربية للطيران.

وقد أوضح متحدث باسم الشركة إن جداول الرحلات قد تتغير خلال الفترة المقبلة بناء على التطورات وتمديد قرارات تقييد السفر على الصعيد العالمي، مشيراً إلى أن الناقلة تبقي متعامليها على اطلاع بأحدث بالتطورات أو أي تغييرات في هذا الإطار، مع مواصلة مراقبة تأثيرات وباء “كوفيد-19” عن كثب.

وأصبحت هذه الرحلات المنتظمة متاحة للحجز في الاتجاهين، وتحديداً من يوم السبت الموافق 16 مايو المقبل، بما في ذلك الوجهات العربية مثل مصر، الأردن ولبنان.

وتشغل النالق حالياً مجموعة رحلات “خاصة” للمسافرين الراغبين بالعودة إلى أوطانهم ورحلات الشحن الجوي إلى عدد من الوجهات انطلاقاً من مطار الشارقة الدولي.

وتسيير العربية للطيران رحلات عودة جديدة بين باكستان والإمارات لنقل المواطنين الإماراتيين إلى الوطن مجانا، كما قامت بتسيير رحلتين خاصتين بين مدينتي لاهور وملتان في باكستان ومطار الشارقة الدولي بتاريخ 24 و25 أبريل الجاري.

وتؤكد العربية للطيران التزامها بإعادة المواطنين العالقين في الخارج إلى الوطن، ودعم طلبات تسيير رحلات العودة الإضافية، وتواصل الشركة التنسيق عن كثب مع السلطات المعنية في الإمارات لاتخاذ الخطوات المناسبة في هذا الصدد. وتسيّر الشركة حالياً مجموعة من الرحلات الخاصة للمسافرين، إضافة إلى رحلات الشحن الجوي إلى عدة وجهات.

الجدير بالذكر أن “العربية للطيران” أعلنت أخيراً، عن انتهاج سياسة جديدة تتيح لمتعامليها مزيداً من المرونة في تغيير مواعيد السفر مع إعفائهم من الرسوم المترتبة على ذلك، وتتيح سياسة الإعفاء الجديدة للمسافرين تعديل حجوزات سفرهم دون أن يترتب عليهم دفع غرامات التغيير أو رسوم إعادة حجز التذاكر، وينطبق ذلك على جميع الرحلات الجوية التي تسيرها “العربية للطيران” من مراكز عملياتها الرئيسة الأربع في الإمارات والمغرب ومصر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً