آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

image

أكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية السعودية عدم اشتراط لون محدد في حجاب المرأة، ناهية بذلك جدلاً دار حول إلزامية ارتداء لون معين لحجاب المرأة في الصورة الشخصية في الهوية الوطنية، تاركة الخيار للمرأة في ارتداء أي لون يناسبها عند أخذ الصورة الشخصية لاستخراج الهوية الوطنية.

وذكر حساب «العناية بالعملاء» التابع للأحوال المدنية، عبر تويتر، رداً على استفسار بهذا الخصوص، أنه «لا يشترط لون معين لحجاب المرأة عند استخراج الهوية الوطنية». وقالت الوكالة إنه يستغرق إصدارها كحد أقصى 14 يوماً. وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

من جهة أخرى، أوضحت الأحوال المدينة أنه ستصل رسالة نصية إلى العميل عند وصول بطاقة الهوية للمكتب، ويستغرق إصدارها كحد أقصى 14 يوماً. وأضافت وكالة الأحوال المدنية، أنه يتم تفعيل الهوية الوطنية عند استلامها من المكتب، كما يتم تسليم البطاقة القديمة عند استلامك البطاقة الجديدة. وأشارت إلى أنه يتم تغيير الصورة الشخصية في حال تم تجديد الهوية الوطنية أو بتغيّر الملامح أو بموجب تقارير طبية. وتابعت الأحوال المدينة، أنه يمكن تجديد الهوية الوطنية قبل انتهائها بـ180 يوماً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422552

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single