طريقة عمل كاسات الكنافة بالقشطة والفستق لرمضان 2020

طريقة عمل كاسات الكنافة بالقشطة والفستق لرمضان 2020

طريقة عمل كاسات الكنافة بالقشطة والفستق لرمضان 2020، من وصفات الحلويات الاكثر شهرة وحضيراً خلال شهر رمضان المبارك. والكنافة غنية عن التعريف، لكن لا ضير من إعادة التذكير بها من جديد. تحضر حلوى الكنافة إمام من خيوط العجين او السميد، ويضاف اليها السمن والسكر والمكسرات اضافة الى الجبن او القشطة. وهي إحدى أشهر الحلويات في بلاد الشام…

طريقة عمل كاسات الكنافة بالقشطة والفستق لرمضان 2020، من وصفات الحلويات الاكثر شهرة وحضيراً خلال شهر رمضان المبارك.

والكنافة غنية عن التعريف، لكن لا ضير من إعادة التذكير بها من جديد. تحضر حلوى الكنافة إمام من خيوط العجين او السميد، ويضاف اليها السمن والسكر والمكسرات اضافة الى الجبن او القشطة. وهي إحدى أشهر الحلويات في بلاد الشام ومصر، خاصة في فلسطين، حيث تشتهر الكنافة النابلسية. اضافة الى تركيا واليونان والقوقاز.

تعد الكنافة من الحلويات التي يكثر تحضيرها وتناولها خلال شهر رمضان، كونها تنَشط الصائم بعد الإفطار، وَتمده بالطاقة والسعرات الحرارية اللازمة له لغناها بكميات كبيرة من السكر والفيتامينات وتحتوي على كميات كبيرة من البروتينات واليود والحديد والفسفور.

لكن ينصح بعدم الاكثار من تناولها حتى لا تسبب السمنة والحرقة. وعادة ما تقدم الكنافة مع الشاي او القهوة، فلنتعرف سوياً على طريقة عمل كاسات الكنافة بالقشطة والفستق لرمضان 2020.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً