آخر الأخبار العاجلة

«الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية إخلاء سبيل فتاة صومالية قتلت سائقاً في مصر 5 مكاسب لفريق العين من التتويج بدوري المحترفين الإمارات تقدّم 6088 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الإمارات تستضيف أول مشروع بالمنطقة لإعادة تدوير النفايات العضوية تسليم جائزة الإمارات الصحية لعام 2022 لبرنامج مكافحة الملاريا في نيكاراغوا

image

أنقذت فرق إطفاء امرأة بعد أن سقطت برأسها في مرحاض قبو، بينما كانت تحاول استعادة هاتفها المحمول، في حديقة في شبه الجزيرة الأولمبية بواشنطن بالولايات المتحدة.

ونقلت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية اليوم الثلاثاء عن “إدارة برينون للإطفاء” أن السيدة، وهي في منتصف الأربعينيات من عمرها، كانت تستخدم مرحاض قبو، وهو عبارة عن مرحاض بدون ماء، ولا يمكن تفريغه، ويوضع عادة في أماكن خارجية مثل المخيمات.

وسُمي هذا النوع من المراحيض بهذا الاسم لأنه يخزن النفايات في قبو محكم تحت الأرض.

وبعد أن أسقطت هاتفها في المرحاض، فككت المرأة المقعد وجزءا من المرحاض في محاولة للوصول إليه.

واستخدمت المرأة رباط كلب في محاولة لإخراجه، قبل استخدامه لدعم نفسها وهي تحاول الإمساك بالهاتف، ولكن محاولتها فشلت، وانزلقت في المرحاض.

ولحسن الحظ، وبعد 20 دقيقة داخل القبو، تمكنت المرأة من العثور على هاتفها واستخدامه للاتصال برقم الطوارئ.

ووصلت فرق من “إدارة برينون للإطفاء” و”كويلسين للإنقاذ من الحرائق” إلى مكان الحادث، وسُحبت المرأة إلى بر الأمان.

وعلقت إدارة الإطفاء بأن المرأة كانت محظوظة للغاية لأنها لم تتعرض للغازات السامة، ولم تُصَب.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422537

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single