آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

شهد اللواء الركن سعيد راشد الشحي قائد القوات البرية اليوم تخريج عدد من منتسبي القوات البرية من دورة التفتيش التأهيلية رقم /1/ .

ويأتي تنظيم الدورة، في قيادة القوات البرية وفق استراتيجية التدريب والتأهيل في الإدارة التنفيذية للمفتش العام، ودورها الرائد في رفع كفاءة وزارة الدفاع ووحدات القوات المسلحة ومنتسبيها، عبر عقد دورات متخصصة في التفتيش، وفق أعلى المعايير العالمية، بهدف تأهيل مفتشين في وحداتهم، متسلّحين بأرقى المهارات والأساليب لتنفيذ التفتيشات العامة والمتخصصة، يخدمون منظومة سياسة ضمان الأداء في وزارة الدفاع.

وأكد اللواء الركن سعيد راشد الشحي قائد القوات البرية على أهمية التدريب واستمراريته في ظل التعاون المشترك مشيدا بدور الإدارة التنفيذية للمفتش العام في ترسيخ الوعي بمفهوم ضمان الأداء وتفعيل مستويات ضمان الأداء في القيادات الرئيسية.

وهنّأ الخريجين باجتيازهم الدورة بنجاح، وأعرب عن أمله بأن يضيف ما تدربوا عليه إلى رصيد تحصيلهم المعرفي وتنمية قدراتهم، ليؤدوا مهامهم بصورة أكثر احترافية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-24-1.4463041

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single