آخر الأخبار العاجلة

«المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية

image

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن توقيع دولة الإمارات “إعلان كيغالي” بشأن الأمراض المدارية المهملة، يأتي في إطار مساهماتها المتواصلة لمكافحة هذه الأمراض، والتعاون مع الشركاء في تبني أحدث الابتكارات والاستراتيجيات لتسريع الخطوات نحو القضاء عليها.

وقال سموه عبر حسابه الرسمي في تويتر: “توقيع دولة الإمارات “إعلان كيغالي” بشأن الأمراض المدارية المهملة يأتي في إطار مساهماتنا المتواصلة لمكافحة هذه الأمراض والتعاون مع شركائنا في تبني أحدث الابتكارات والإستراتيجيات لتسريع الخطوات نحو القضاء عليها”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-24-1.4463030

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single