مرسيدس تطلق سيارة رياضية جديدة

مرسيدس تطلق سيارة رياضية جديدة

أعلنت شركة مرسيدس عن إطلاق سيارتها GLA الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، بسعر يبدأ من 37 ألف و271 يورو. وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الجيل الثاني من GLA زاد طول قاعدة العجلات بها حوالي 3 سم، كما زاد ارتفاعها حوالي 10 سم، وهو ما ساعد على تمتع السيارة بالمزيد من الرحابة والمساحة المخصصة للرأس والركبة بالمقاعد الخلفية، بالإضافة…




alt


أعلنت شركة مرسيدس عن إطلاق سيارتها GLA الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، بسعر يبدأ من 37 ألف و271 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الجيل الثاني من GLA زاد طول قاعدة العجلات بها حوالي 3 سم، كما زاد ارتفاعها حوالي 10 سم، وهو ما ساعد على تمتع السيارة بالمزيد من الرحابة والمساحة المخصصة للرأس والركبة بالمقاعد الخلفية، بالإضافة إلى زيادة سعة حيز الأمتعة لتصل إلى 435 لتراً.
كما حصلت السيارة الجديدة على خدمات نظام الاستعمال MBUX، والذي يعتمد على التحكم بالأوامر الصوتية واللمس والإيماءات.
وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة مجموعة من المحركات، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 120 كيلووات/163 حصان إلى 310 كيلووات/421 حصان، وهو ما يتيح للسيارة الانطلاق بسرعة قصوى تتراوح من 190 إلى 240 كلم، في حين يتراوح معدل استهلاك الوقود من 6ر4 لتر ديزل إلى 1ر7 لتر بنزين/100 كلم.

وتتسع عائلة سيارة مرسيدس بنسخة الدفع الهجين Plug-in، والتي تحمل الاسم GLA 250 E بمدى سير يبلغ 70 كلم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً