آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة أن تأكيد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، دعم الشعب الصومالي عبر ثنائية الاستقرار والتنمية ينبع من حرص الإمارات التاريخي تجاه مساندة الأشقاء الصوماليين.

وقال معاليه عبر «تويتر»: «تأكيد صاحب السمو رئيس الدولة دعم الشعب الصومالي عبر ثنائية الاستقرار والتنمية ينبع من حرص الإمارات التاريخي تجاه مساندة الأشقاء الصوماليين وينطلق من مصداقية الدولة في علاقاتها والتزاماتها الدولية والإنسانية وهذا ما كان محل إشادة وتقدير من فخامة حسن شيخ محمود».

وأضاف معاليه: «قيادة الإمارات دائمة الحرص على المصداقية كرصيد وإرث يسجل للدولة، فالوقوف مع الأشقاء والأصدقاء في أحلك الظروف وبناء مستقبل مشترك ومشرق أولوية لنا، واللقاء الإيجابي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد مع الرئيس الصومالي يقع ضمن شبكة ضخمة من العلاقات التي يحرص عليها صاحب السمو رئيس الدولة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-24-1.4462965

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single