آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

لم يكد الاردنيون يفيقون من صدمة مقتل الطالبة إيمان أرشيد رميا بالرصاص داخل حرم جامعتها أمس الخميس، حتى تلقوا نبأ فاجعا ثانيا تمثل في العثور على جثة شاب ثلاثيني كان أقدم على “نحر” نفسه في احد مناطق العاصمة عمان.

وقالت مديرية الأمن العام انه عثر أمس الخميس، على جثة شخص داخل منزله في منطقة طبربور في عمّان، مشيرة إلى “تحويل الجثة للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة”.

وقالت المديرية في بيان، “عثر عصر اليوم على جثة لشخص ثلاثيني داخل منزله في منطقة طبربور. وجرى تحويل الجثة للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

ونقل موقع “رؤيا” الاخباري عن مصدر طبي قوله صاحب الجثة جرح نفسه 6 جروح قطعية متعددة من بينها جرح قطعي بالعنق (ذبح العنق) أدت الى حدوث نزف دموي شديد تسبب بوفاته.

وباشر المدعي العام المختص من جانبه التحقيق في القضية للوقوف على ملابسات الحادثة.

وتشير التحقيقات الأولية إلى قيام الشخص بـ “إيذاء نفسه بواسطة أداة حادة” على ما ذكرت المديرية.

وتزامن العثور على جثة الشاب مع اعلان الامن العام عن مقتل الطالبة إيمان ارشيد بالرصاص داخل حرم جامعتها وفرار القاتل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-24-1.1644139

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single